كنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيا

داعش يعدم 8 سوريين في دير الزور

-  
تنظيم داعش

دمشق - أ ش أ

أعدمت مجموعة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، 8 سوريين في محافظة دير الزور شرقي البلاد.

وقالت مصادر أهلية سورية - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم السبت - إن "مجموعة من فلول تنظيم داعش الإرهابي ارتكبت مجزرة جديدة بحق 8 مدنيين في بادية التبني بريف دير الزور الشمالي الغربي أثناء بحثهم عن مادة الكمأة".

وأشارت المصادر إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي أقدمت فيها مجموعات من فلول داعش على مهاجمة وإعدام مدنيين أثناء قيامهم بالرعي وجمع الكمأة في أرياف الرقة ودير الزور وحمص.

يذكر أن تنظيم داعش المصنف إرهابيا على المستوى الدولي، فقد كل الأراضي التي سيطر عليها خلال السنوات الماضية، نتيجة عمليات شنها الجيش السوري مدعوما من روسيا، والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة المتحالف مع قوات سوريا الديمقراطية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة