جمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارةاستئناف القاهرة: هناك التزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية خلال أيام العملنتنياهو يقرر إخضاع جميع وزراء الحكومة لفحص فيروس كوروناإعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامبالأمم المتحدة تدعو إلى تطوير «لقاح شعبى» لعلاج «كوفيد- ١٩»الآلاف يشاركون فى تأبين «فلويد» وينددون بالعنصرية الأمريكية«الصحة العالمية» تفجر مفاجأة بشأن الكمامات.. وتكد توفر البنية اللازمة لتوزيع لقاح كوروناالمرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالجيزةلوحة فنية هتقطعها بالشوكة والسكينة.. فنانة يابانية تنحت الطعام خلال الحجر الصحىالقوة فى القلب.. طفل صينى بذراع واحدة يذهل نجوم كرة السلة بموهبته.. فيديوكنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليج

سفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كورونا

-  
جوزيب بوريل

طهران - أ ش أ

بعث السفير الإيراني في بروكسل غلام حسين دهقاني رسالة إلى الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمنية جوزيب بوريل، أكد خلالها أن تخطي الأزمة الناجمة عن انتشار فيروس كورونا لا يتسنى إلا من خلال تكريس تعاون جماعي بين جميع الدول.

وأفادت الدائرة العامة للإعلام في وزارة الخارجية أن السفير الإيراني في بروكسل تطرق - في رسالته إلى بوريل - إلى التداعيات المدمرة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا على إيران التي تزامنت مع الحظر "الأحادي واللاقانوني" للولايات المتحدة ضدها؛ داعيا أعضاء الاتحاد الأوروبي إلى معارضة استمرار هذا "الحظر الجائر"، حسبما أوردت وكالة أنباء (إرنا نيوز) الإيراانية.

وأشار دهقاني إلى قلة الأجهزة والمعدات الطبية الحيوية في البلاد؛ قائلا إن عددا من أبرز الأطباء والممرضين فقدوا حياتهم في الخط الأمامي لمكافحة فيروس كورونا إلى جانب 3 آلاف و294 شخصا آخر من المواطنين، كما أن 53 ألفا آخر من المواطنين أصيبوا بهذا الفيروس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة