إبراهيم محمود العربي رئيسا للغرفة الإسلامية بعد رحيل الشيخ صالح كاملالموضة تهزم كورونا.. أفكار جديدة لاستمرار صناعة الأزياء رغم الجائحة العالميةملتزمة وبتاكل بطيخ .. قرود المكاك تصطف فى تباعد اجتماعى بالهند .. صورعنوانها الحب والرومانسية.. شاهد أجمل 10 لـ محمود ياسين وشهيرةباريس جاكسون تتواجد من جديد مع المحتجين.. ماذا كتبت على اللافتة ؟بعد دخولها العناية المركزة.. ليلى علوى تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوىوفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عامامنى ذكى وحسن الرداد وآخرين ينضمون لحملةBlackout Tuesday لدعم احتجاجات أمريكاطارق الجناينى يكشف كواليس إصابة والدته بفيروس كورونا وطريقة علاجهامى عمر تتضامن مع احتجاجات أمريكا: "لا للعنصرية.. نعيش كجنس بشرى واحد"فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة زوجها محمد فاضل بفيروس كوروناشاف رواد الفن وهم أطفال.. تعرف على أول شخص شاهد السينما فى مصرعمرو محمود ياسين يكذب ويكيبيديا بخصوص تاريخ ميلاد والده .. اعرف الصح ايهتعرف على روابط التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ والأوراق المطلوبةلمزارعى الصعيد.. "الزراعة" تقدم روشتة للتعامل مع قصب السكر.. تعرف عليهاوفاة محمد عرابى رئيس نقابة العاملين بالمناجم والمحاجر بعد إصابته بفيروس كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليوممنها الليمون والملح.. 6 طرق منزلية لإزالة بقع الصدأ من الملابسلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهبيان.. 5 قرارات حاسمة للأهلي.. قبول استقالة تركي وإلغاء تكريم عاشور

إيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيا

-  
شركة إيرباص الأوروبية

هامبورج - (د ب أ)

قامت شركة إيرباص الأوروبية لإنتاج الطائرات، بنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أووربا، ضمن "الجسر الجوي" الذي تنفذه الشركة الأوروبية لللتعامل مع أزمة كورونا.

وقالت الشركة مساء اليوم السبت إنها أطلقت طائرة تابعة لها أمس من تولوز الفرنسية إلى تيانين بالصين في رحلة تجريبية لطراز إيه 35—1000 لتعود وعلى متنها حوالي اربعة ملايين قناع وجه، سينقل جزء منها أيضا إلى هامبورج شمالي ألمانيا.

وأضافت الشركة أن جزءا من هذه الأقنعة سيبقى في ألمانيا والباقي سينقل إلى تولوز لتوزيعه على المستشفيات وغيرها من المؤسسات الصحية في الدول التي تشارك في تصنيع طائرات إيرباص وهي أسبانيا وفرنسا وبريطانيا.

وأشارت الشركة إلى أن عدة رحلات جوية بين أوروبا والصين نظمت خلال الأيام الماضية من أجل تزويد المستشفيات الأوروبية بحوالي ستة ملايين قناع وجه صحي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة