بعد إصابة محمود سعد بـ كورونا .. اتحاد الكرة: ننتظر قرار الدولة لعودة الدوري أو إلغائه.. فيديوسجل حلقة تذاع الأسبوع المقبل.. عبدالحفيظ يغرم جونيور أجايي بعد ظهوره إعلاميًّانحن لاعبان مختلفان.. رياض محرز: مقارنتي مع محمد صلاح لا تهمنيمقابل 5 ملايين يورو.. الهلال السعودي يقترب من اقتناص نجم جلطة سرايبـ 57 مليون يورو.. إيكاردي يقترب من الانضمام لـ باريس سان جيرمان نهائيًاعروض تركية وبرتغالية.. أشرف بن شرقي يرغب في الرحيل عن الزمالكضرب من الخيال.. الوداد المغربي ينفى عقد صفقة تبادلية مع الزمالك .. تفاصيلاحتفالات صامتة ومدرجات خاوية.. لاعبو سالزبورج يحتفلون بكأس السوبر النمساويعضو باتحاد العغرف التجارية يتوقع ارتفاع أسعار الذهب إلى 900 جنيه خلال 3 أشهرمنظمة الصحة تكشف "الاستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغترامب يعيد كتابة جملة في تغريدة حجبها "تويتر": "النهب يؤدي لإطلاق النار"مسؤول أمريكي عن حادث مينيابوليس: إنها أسرع مرة نتهم فيها ضابط شرطةالمستشفيات الأمريكية توقف استخدام علاج تناوله ترامب لعلاج كوروناوالي القضارف السودانية يتفقد آثار "الاعتداءات" الإثيوبيةواشنطن تدين استخدام الأطفال في المعارك بليبيا وتؤكد أهمية إنهاء النزاعأمريكا تحذر حكومات وشركات من مساعدة ناقلات تحمل وقودا إيرانيا لفنزويلارئيس الوزراء اليمني يناقش مع مسئول أممي تحضيرات مؤتمر المانحينالصراع على الحدود.. لماذا اشتعلت المعارك بين السودان وقوات إثيوبية؟مصر للطيران: الشركة تسير رحلات استثنائية.. والاستئناف الكامل قرار دولةمصادرة محتويات ورشة صناعية مخالفة بمدينة أبشواي في الفيوم

لأول مرة.. تعقيم ركاب شركات النقل البرى الحكومية لمواجهة كورونا

-  
فى إطار توجيهات اللواء صلاح الدين حلمى ، رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى ، بدأت شركات نقل الركاب التابعة للشركة القابضة لأول مرة تعقيم كل ركاب الاتوبيسات قبل ركوبهم حرصا على مواجهة وباء كورونا الذى انتشر بشكل كبير فى مختلف دول العالم وتخطى المصابون به حاجز المليون مصاب.

وكشف مصدر  بالشركات لـ"اليوم السابع"، أنه سبق اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس والحد من انتشاره، حيث واصلت شركات نقل الركاب  (شرق الدلتا - غرب ووسط الدلتا - الصعيد) للنقل والسياحة التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري تطبيق التدابير الوقائية اللازمة التي تحقق عدم انتشار فيروس الكورونا عن طريق وسائل المواصلات من خلال تخفيض اعداد الركاب للنصف مع تعقيم كافة الاتوبيسات ومحطات الركاب وخفض العاملين في الاتوبيسات والشركات ، مع منح إجازات لأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضاف : تعقيم الركاب قبل السفر بغرض حمايتهم والحفاظ على سلامة الاتوبيسات التى يتم تعقيمها بعد كل رحلة كإجراء احترازى من الفيروس ، علاوة على ارتداء السائق للكمامة طوال الرحلة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة