بتحاول تسعد نفسها.. امرأة أخذتها الحماسة فى الرقص فكسرت مكتبتها.. صورمحمد علاء: علقة رضوان البرنس لـ "ياسر" صورت على يومين (فيديو)حريق هائل يلتهم أحد أكبر مستودعات شركة أمازون بولاية كاليفورنيا (فيديو)"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقدمصدر بالإسماعيلى : لم نتلقي أي عرض من ألميريا الإسباني لضم باهر المحمديالشمس والقمر والحقيقة.. تركي آل الشيخ: ثلاث حقائق لا يمكن إخفائهاشوقي غريب: استمرار رمضان مع الأهلي ليس قرارنا.. وسعيد بما يقدمه مصطفى محمد مع الزمالك..فيديوالكاراتيه يناقش عودة النشاط مع فروع الصعيد غداًسهم الأحلام ببورصة أبوظبى.. "العالمية القابضة" يحقق صعود بنسبة 2800% خلال عامعلى أغنية سقف.. شاهد المرضى يحتفلون بشفائهم من كورونا بالرقص والزغاريد في بني سويفرئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديو

سفيرة جامعة الدول العربية: إيطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر.. فيديو

   -  
إيناس مكاوى

قالت ايناس مكاوى سفيرة جامعة الدول العربية لدى روما والفاتيكان، إن هذه المرحلة يطلق عليها مرحلة الثبات، مشيرة إلى أن الأرقام ليست في ارتفاع ونسبة الإصابة بفيروس كورونا في ايطاليا تقل في بعض الجوانب.


وأضافت إيناس مكاوى خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن هناك إجراءات صارمة تم اتخاذها من قبل الحكومة الإيطالية منذ بداية مارس ومنها الحظر المؤقت وبعدها والحظر الكامل بالإضافة إلى بعض التعليمات التي لا يمكن ان يتجاوزها احد .


وأوضحت إيناس مكاوى ، أن من ضمن هذه الإجراءات هو نزول المواطنين في قضاء حوائجهم من خلال مربع لا يتجاوز 200 متر بجوار المنزل وإذا اخترقها احد تصل العقوبة للحبس وبالتالي هناك التزام من المواطنين تجاه ذلك .



وتابعت أن هذه الازمة تسببت في انتكاسات كثيرة في الاقتصاد والسياحة والصناعة وبالتالي هذا سيغير علاقة إيطاليا مع الدول الأخرى بعد الانتهاء من أزمة كورونا. 

وأكدت أن إيطاليا تلوم جيرانها في عدم المساندة الحقيقة كما أن إيطاليا ستدعم علاقاتها بعدد من الدول التي قدمت المساعدات لها في مرحلة حرجة، مشيرة إلى أن ايطاليا لم يكن بها كمامة واحدة حتى وصلت مساعدات مصر اليوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة