باسم مرسى وبلال ورضا عبد العال وجمال عبد الحميد.. ملوك الرهان فى الايجيبشن ليج.روبوتات للتنظيف وقياس حرارة الزبائن بمركز تجارى تايلاندىكيف تواجه "الزراعة" مخالفات الموز بعد قرار الحظر.. اعرف التفاصيلخبراء يحذرون من عودة الأطفال المصابين بالربو للمدارس فى إنجلتراتعرف على الأعراض العصبية المرتبطة بالإصابة بكورونا18محكمة و3 دوائر جنايات تستأنف عملها السبت المقبل بالمنيا وسط إجراءات احترازيةليدي جاجا تتصدر تريند يوتيوب بأغنيتها الجديدة Sour Candy .. فيديوصورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهدمصطفى شعبان ينشر صورا له من الأقصر.. والجمهور: مفتقدين أعمالك في رمضانضوابط وشروط تقديم الطلاب الوافدين للالتحاق بالدراسة بجامعة ومعاهد الأزهربعد توقعات الأرصاد الجوية..تعرف على تحذيرات المرور لمنع الحوادث بسبب الشبورةإرشادات المترو للركاب مع استئناف تشغيله من السبت للحماية ضد كورونامصدر بالسياحة: اجتماع عاجل لمناقشة ملف الحج الأسبوع المقبلارتداء الكمامة وتعقيم ومسحات.. المترو يعاود التشغيل بإجراءات جديدة غدًا70 ألف مشاهدة لمناظرة فرج فودة الشهيرة على "يوتيوب الثقافة"كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاته

اخبار الفن .. اعتزال عادل إمام .. مقتل قصى الخولى .. فنانة شهيرة فى حالة حرجة.. وقرار مفاجئ لـ خطيبة هيثم أحمد زكى

-  
عادل إمام

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

بـ 2 تاتو.. إطلالة جريئة لـ شيما الحاج بفستان منقط.. شاهد
نشرت الفنانة شيما الحاج، صورا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، ظهرت فيها مرتدية فستانا أبيض منقطا بالاسود.

انتشرت الساعات القليلة الماضية شائعة اعتزال الفنان عادل امام الدراما التليفزيونية على ان يكون مسلسله "فالنتينو" هو العمل الاخير له. 

نشرت المطربة الامريكية أليشيا بييث مور تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعلن فيه عن إصابتها ونجلها البالغ من العمر 3 سنوات بفيروس كورونا المستجد "Covid 19"، وذلك قبل أسبوعين حيث وصلت الى حالة حرجة ولكنها استطاعت ان تتعافى حاليا بشكل كبير.

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان هيثم احمد زكي، وذلك بعد أن أعلن عن خطوبته لفتاة من خارج الوسط الفني تدعى إنجي سلامة وبعد رحيله قررت خطيبته أن تحذف صورتها الشخصية من صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

تداولت عديد من الشائعات منذ قليل حول مقتل الفنان   السورى قصى خولى وذلك أثر تعرضه الى حادث مروع وجاءت الانباء المغلوطة تحت عنوان "مقتل قصى خولى قبل قليل بشكل صادم والحزن يعم المدن السورية". 

نشرت الاعلامية ريهام سعيد تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تضمن اول رد نارى لها على ازمتها مع الفنانة ريم البارودى. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة