المرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالجيزةلوحة فنية هتقطعها بالشوكة والسكينة.. فنانة يابانية تنحت الطعام خلال الحجر الصحىالقوة فى القلب.. طفل صينى بذراع واحدة يذهل نجوم كرة السلة بموهبته.. فيديوكنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي

متحدث باسم جامعة القاهرة يكشف آخر تطورات فيروس كورونا بمعهد الأورام

   -  
معهد الأروام

أكد الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، أن هناك لجانا مختصة كلفت بالتحقيق داخل معهد الأورام لمعرفة سبب ظهور 17 حالة مصابة بفيروس كورونا.

وتابع علم الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" والمذاع عبر قناة "المحور"،:" أن نتائج جميع المسحات التى أخذت من المرضى بمعهد الأورام سلبية من فيروس كورونا.

وأشار متحدث جامعة القاهرة إلى أن الجامعة ستعيد مراجعة كافة البروتوكلات العلاجية من جديد لمتابعة وتقصى كافة الحالات حرصا على صحة المواطنين.

الجدير بالذكر أن جامعة القاهرة قد أعلنت عن اكتشاف عدة حالات إصابة بفيروس كورونا بين الممرضين والأطباء بالمعهد القومى للأورام، بلغ عددها 17 حالة تم نقلها الى عدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ، وتم اخذ عينات من المخالطين لهم بالمعهد لتحليلها. 


وقررت الجامعة اقتصار العيادات الخارجية بالمعهد القومي للأورام على الحالات العاجلة والطارئة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المقررة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، واتخاذ إدارة المعهد ما يلزم على الفور لضمان حماية الأطقم الطبية، والتأكد من ارتدائها كل مستلزمات الوقاية من العدوى، وفقا للمعايير المتبعة في هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة