بعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيابجامعة القناة .. 5 برامج تدريبية عن بعد لأعضاء هيئة التدريس خلال يونيو 2020تغريم 112 سائق لعدم إرتداء الكمامة بالشرقيةمحافظ المنيا يتابع التزام العاملين والمواطنين بإرتداء الكمامات

بعد تصريحات حسين صبور بنزول المواطنين للعمل.. عمرو أديب: انتوا جايبين الثقة دى منين؟

   -  

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن هذه الفترة لا يكن لأحد أن يتنبأ بموعد انضباط الأمور فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد في العالم، وقال: "انهاردة الرئيس الأمريكي ترامب توقع أن الدنيا هتتظبط في العالم وأن فيروس كورونا هيهدى علينا شوية في أغسطس، وقال الكلام ده بعد ما في كلام انتشر عن وجود علاج جديد لفيروس كورونا بيقضى على المرض ده فى 48 ساعة بس، لكن أنا بأكد لكوا أن الفترة دى لا يمكن لحد أنه يتنبأ باللى هيحصل الفترة الجاية".

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "ترامب جه اليوم اللي بيحقد علينا، جه اليوم اللي الأغنياء أوي بيحقدوا على الفقراء اللي زي حالتنا، الراجل مستغرب أن في دول مش متأثرة أوى بالمرض، وأن أعداد المصابين قليلين أوى فيها، لكن الحقيقة أن مصر زيها زى أى دولة بيصاب فيها ناس وبيموت فيها ناس والإحصائيات بتزيد عندنا برضه زيها زى دول كتير في العالم".

واستكمل عمرو أديب حديثه: "فى ناس بتطلب أن الناس تنزل شغلها عادى بشكل طبيعى، أنا عاوز أسألكوا أنتو جايبين الثقة دى منين، يمكن معاكو دوا ضد كورونا واحنا منعرفش، إيه السر يعنى، يا جماعة أرجوكو لازم كلنا نفكر فبعض مش فمصلحتنا إحنا بس، والله يكون فى عون اللى بياخد القرار لأن القرارات فى الوقت ده فعلا صعبة وتقيلة، أمريكا دلوقتى الناس قعدت فى البيت ومش لاقيين ياكلوا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة