فيرتز لاعب باير ليفركوزن يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الألمانيبروسيا دورتموند ضد هيرتا برلين .. شوط أول | تعادل سلبي واستحواذ من أصحاب الأرضبعد رفض العودة لناديه بمصر.. أهلي جدة السعودي يقترب من التعاقد مع أحمد حجازيالخطيب يطمئن على البرامج التدريبية للاعبي الفريق الأول بالأهليمسئول بالصفاقسي ينصح حمزة المثلوثي بالانتقال إلى الزمالكفايلر يطالب إدارة الأهلي بإعادة التفاوض مع سيرينوينتظر فحصا طبيا فى ألمانيا.. 21 يومًا تفصل محمد محمود عن العودة لتدريبات الأهليساسي أم عاشور؟.. من الأقرب للانضمام إلى اتحاد جدة السعوديالدوري الألماني .. بروسيا دورتموند يهزم هيرتا برلين 1-0 ويعزز موقعه في الوصافةهل اقترب الدوري المصري من الإلغاء؟.. قرارات عاجلة من الكاف بشأن النسخة الجديدة من بطولة إفريقياتقرير: إيفرتون الأقرب لضم رابيوبعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبالخارجية الأمريكية ترحب بالجهود المصرية لدعم وقف إطلاق النار في ليبياشاهد .. أبو جبل يتحدى مصطفى خاطر فى " الطاولة "بيراميدز عن تدريبات الفريق الجماعية: كانت مليئة بالتنافس والضحك والعملالخطيب يُطمئن فايلر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف3 خسائر لـ حسام عاشور في أزمته مع الأهلىمحمد رمضان "حاوى المقاصة" يستغل توقف الدورى لعقد قرانهخبير تأمين : عودة "وثيقة تأمينات السفر" بعد استئناف حركة الطيران والسياحةموجز الاقتصاد المصرى اليوم السبت 6-6-2020

ضحية تعذيب والدتها .. لماذا رفضت جهات التحقيق تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها؟

-  
مديرية أمن الجيزة

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر مسؤولة أسباب رفض تسليم الطفلة "ساجدة" إلى عمتها بعد القبض على والدتها بتهمة تعذيبها بمنطقة إمبابة، وإحالتها إلى النيابة العامة.

وقالت المصادر إن عمة الطفلة "ص"، في العقد الخامس من ابعمر، حضرت إلى جهات التحقيق لاستلام الرضيعة ورعايتها لكن تم رفض طلبها خاصة وجود مشكلات بينها وبين والد الطفلة منذ ٤ سنوات.

أضافت المصادر أن التحريات أثبتت أنها غير مؤهلة للاعتناء بالطفلة فضلا عن عدم امتلاكها مصدر دخل، وتم تسليم "ساجدة" إلى جدتها مؤقتا.

بسؤال العمة قالت "شوفت صور بنت أخويا على الفيس جريت علشان ألحقها" رغم خلافها مع شقيقها.

وكشفت التحريات أن الأم تدعى "فاطمة.ك.ع" 24 سنة، اعتدت بالضرب على طفلتها "ساجدة محمد" 6 شهور، وتسببت في كسر ساقها، إضافة إلى تعذيبها بـ"معلقة ساخنة" محدثة آثار الحروق بجسدها.

منشور تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي -خاصة المهتمة بأخبار منطقة إمبابة- مرفق بصور تظهر آثار التعذيب على جسد الطفلة، وسط استغاثات بسرعة ضبط الأم ومعاقبتها.

فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، عكف على فحص الصور وصولا إلى هوية الأم ومحل إقامتها بشارع جمال عبد الناصر متفرع من شارع المطار بدائرة قسم إمبابة، متزجة من حارس جراج بنادي الزمالك.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أشرف عليها المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، من ضبط الأم واقتيادها إلى القسم، إلا أنها أنكرت الاتهامات المنسوبة إليها زاعمة "البنت وقعت على رجلها اتكسرت.. وادلق عليها ميه سخنة".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة