خلال حملة أمنية.. ضبط 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بأسيوطتجديد حبس منة عبد العزيز و6 آخرين في واقعة الاعتداء على "التيك توك"سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزته 82 طربة حشيش بقصد إعادة تدويرهارئيس مفوضي مجلس الدولة يصدر قرار بندب 44 عضوا للعمل بعدد من المحافظاتلممارستهم أعمال البلطجة.. ضبط 15 متهمًا في يوم واحدخلال 24 ساعة.. ضبط 103 شخصاً لمخالفتهم قرار ايقاف البناءالداخلية تصادر 4655 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر في الإسكندريةالأمور المستعجلة تقضي بعدم الاختصاص في فرض الحراسة على نقابة الأطباءقبل بدء العمل غدا.. تطهير وتعقيم مقار الأحوال المدنية والجوازات وتصاريح العملخلال 24 ساعة.. ضبط 5325 شخص مخالف لقرار حظر المواطنينالداخلية تضبط 103 مخالف لقرار إيقاف بناء المساكنإغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة لمواعيد حظر التجوال بالجيزةالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لاتجاره فى الشبو المخدر بسوهاجتنفيذ 2327 حكما قضائيا وتحرير 1935 مخالفة مرورية بالقليوبيةمصرع شخص سقط من الطابق السابع بالجيزةصور.. مجلس الدولة بالإسكندرية يبدأ العمل من جديد بتعقيم القاعات ضد كوروناالتأديبية تجازى 3 معلمين أقروا عدم جمعهم بين دراستينالتحقيقات تقدر خسائر حريق مخزن قطع غيار سيارات فى الحرفيين بربع مليون جنيهتباعد المسافات بين المتقاضين أبرز إجراءات مجلس الدولة بالبحيرة لعودة العملإحالة حداد للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في الزاوية الحمراء

ارتفاع وفيات الأتراك جراء فيروس كورونا فى الخارج إلى 156 حالة

   -  

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو اليوم السبت، ارتفاع أعداد وفيات الأتراك جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في الخارج إلى 156، جاء ذلك بحسب ما نقلته مصادر إعلامية قبل قليل.

كانت وزارة الصحة التركية، أعلنت اليوم السبت، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 23,934 حالة إصابة ووفاة 501.

فى غضون ذلك ذكر موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية، أن حكومة العدالة والتنمية في تركيا، برئاسة رجب طيب أردوغان، أصرت على إجراء انتخابات محكمة النقض على الرغم من تحذيرات وزارة الصحة العالمية من خطورة مثل تلك التجمعات في ظل تفشي وباء كورونا، وهو ما أسفر عن إصابة عضوين بالمجلس القضائي بفيروس كورونا، وركزت الصحف المعارضة على ظهور المصابين ضمن الصور الجماعية التي التقطت يوم الانتخابات.

وأضاف الموقع التابع للمعارضة التركية، أن عضوين من أعضاء مجلس القضاء التركي قد أصيبا بفيروس كورونا، وأنهما يخضعان الآن للحجر الصحي، وعلم أن أحد هؤلاء الأعضاء شارك في انتخابات مجلس القضاء الأعلى يوم 24 مارس، وأدلى بصوته، وكان ضمن الصورة الجماعية التي التقطت ذلك اليوم، ما خلق حالة من الذعر لدى أعضاء المجلس الآخرين.

جدير بالذكر، أنه منذ اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا في تركيا اتخذت السلطة القضائية التدابير اللازمة، وأجلت الجلسات، وأعطت إجازة لجميع العاملين الذين تجاوزوا سن الـ60، وكل من يعاني من أمراض مزمنة، ثم صرحت للمحاكم ومجلس القضاء الأعلى بالعمل من المنزل.

وبعد تقاعد رئيس مجلس شورى الدولة، زارين جونجور، قرر المجلس إرجاء الانتخابات بسبب «كورونا»، إلا أن هيئة القضاء الوحيدة التي رفضت تأجيل الانتخابات هي محكمة النقض. وأجرت الانتخابات بعد تقاعد رئيس المحكمة إسماعيل رشدي جيريت، في 24 مارس الماضي، أي بعد 12 يومًا من ظهور أولى الحالات المصابة بالفيروس.

 

وانتخب القاضي محمد آكارجا رئيسًا للمحكمة. وبعد الانتخابات بأسبوع اكتشفت إصابة أحد العاملين بهيئة السجون بكورونا، ثم ظهور حالة أخرى، وكان ضمن الموجودين في الانتخابات وضمن الذين التقطوا الصورة الجماعية مما خلق حالة ذعر لدى أعضاء هيئة القضاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة