أحمد مجدي: صحيفة إيطالية أشادت بمسلسل الاختيار.. ومصر بكت لحظة استشهاد المنسيشريف سمير: جهود مصر تشكل ترسا في عجلة مواجهة كورونا.. فيديوفاروق الباز: العالم سيتغير إلى الأفضل بعد كورونا.. فيديوتضارب في التعداد الرسمي لوفيات كورونا بين إسبانيا والصحة العالميةالعاهل الأردني: مستعدون للمساهمة في إنتاج لقاح مضاد لكورونارد فعل كوري جنوبي بعد «تهديد مفاجئ» من شقيقة الزعيم المختفيأول رد من الجيش الكوري الجنوبي على تهديد شقيقة كيم جونج أونضبط 190 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةسيولة مرورية فى الاتجاهين بطريق كورنيش "الكيت كات – الوراقالنيابة تصرح بدفن عامل لقى مصرعه غرقا أثناء تنظيف محطة مياه بالشرقيةحبس نجل خيرت الشاطر 15 يوما احتياطيا بتهمة الانضمام لجماعة إرهابيةضبط 110 أشخاص خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمةالسيطرة على حريق بسبب انفجار أنبوبة بشقة فى قليوب دون خسائر.. صورمصر والإمارات تبحثان عدد من القضايا الإقليمية وجهود التصدي لكورونااليوم.. مطار القاهرة يستقبل 13 رحلة من السعودية والكويت ولبنانبروتوكول تعاون بين الأوقاف والتموين لتوفير 400 طن لحوم أضاحي "دفعة أولى"مصادر بمطار القاهرة: كاميرات ذكية لقياس درجة الحرارة للقادمين من الخارجإصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا"الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية تنعى وزير الأوقاف الأسبق: تميز بالعلم والقدوةعدسة مصراوي ترصد التزام المواطنين بارتداء الكمامات في شوارع القاهرة

كلبة تتحول إلى نجمة على السوشيال ميديا بعد إطلاق النار عليها وضربها بمطرقة

   -  

تحولت كلبة تدعى Bubbles لنجمة على موقع انستجرام بعد تعرضها لإيذاء وحشي من قبل أصحابها السابقين، حيث منحت فرصة جديدة للحياة كنجم، بعد أن نجت من إطلاق النار عليها في الرأس والضرب بمطرقة، . 

تحولت كلبة تدعى Bubbles لنجمة على موقع انستجرام بعد تعرضها لإيذاء وحشي من قبل أصحابها السابقين، حيث منحت فرصة جديدة للحياة كنجم، بعد أن نجت من إطلاق النار عليها في الرأس والضرب بمطرقة، حيث تبنتها أسرة وقامت بإجراء 4 عمليات جراحية حتى تحسنت حالتها. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الكلبة البالغة من العمر ثلاث سنوات ،  تم إيداعها في مأوى للكلاب عندما كانت تبلغ من العمر ستة أشهر فقط بعد أن أصيبت برصاصة في رأسها لم تقتلها و تم ضربها بمطرقة.

وأوضح التقرير، أن العاملين في خدمة العناية بالكلاب المتنقلة ، كيلين هورتون، التي تبلغ من العمر 50 عاما، وزوجها آيك  56 عاما، عثروا عليها في سبتمبر 2017، حيث كانت مصابة بإصابات بالغة.

كلب (7)

بمجرد أن التقى كيلين وآيك بالكلبة ، قموا برعايتها وأعادوها إلى المنزل بعد بضعة أيام، بينما أجرت 4 غمليات جراحية لإزالة الرصاصة في أذنها الداخلية وإصلاح فكها وإزالة عينها اليمنى، حتى أحدث ضجة كبيرة على انستجرام، بعد تداول قصتها حيث حصلت على 67 ألف متابع.

كلب (11)

كلب (1)
كلب (2)
كلب (3)
كلب (4)
كلب (5)
كلب (6)
كلب (9)
كلب (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة