مارك أنتوني كاي.. رسالة إلى أمريكامواجهات بين المتظاهرين اللبنانيين وقوى الأمن وسط بيروتنشوب حريق كبير في محيط سجن سياسي بالعاصمة الإيرانية طهرانالإمارات: تسجيل 626 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 724 حالةموريتانيا تسجل 6 حالات وفاة و64 إصابة جديدة بكوروناسوريا تسجل إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 125 حالةمتحف برادو بمدريد يستقبل الزوار مجددا بعد إغلاق ثلاثة أشهر بسبب كوروناأوبك توافق على تعيين أمير زماني نيا ممثلا لإيران لدى المنظمةالجبير يبحث مع وزير الدولة الألماني العلاقات الثنائية ومستجدات كوروناانخفاض عدد حالات الإصابة والوفيات بسبب كورونا في إيطالياالجيش الباكستاني يسقط طائرة تجسس هندية "مسيرة"الخارجية: شكرى يبحث مع جوتيريس المبادرة السياسية الليبية تحت رعاية القاهرةوزير التعليم: نسبة النجاح فى الامتحانات الإلكترونية 98%مصائب 2020.. من يقف وراء حريق مخازن أمازون العملاقة؟ (فيديو)الصحة: شفاء 8538 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات العزلالصحة: 9603 حالة تحولت نتائج عيناتها من الإيجابى إلى السلبى لفيروس كورونامصر تقترب من كسر حاجز الـ1200 وفاة بكورونا.. وهذه المحافظات الأعلى فى الإصابةوزيرة الصحة تطالب المتضررين من فواتير المستشفيات الخاصة فى علاج كورونا بتقديم شكوىاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدات يسيرن بأطعمة حفل زفاف فى طوخضبط 180 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمة

"كنت بدافع عن أمي".. كواليس جديدة في جريمة الأب والابن في العياط

-  
طعن بسكين - ارشيفية
كتب - محمد شعبان:

تفاصيل وملابسات جديدة حملتها أوراق التحقيقات في اتهام شاب بقتل أبيه طعنا بسكين داخل المنزل بقرية المساندة مركز العياط جنوب محافظة الجيزة، أمس الجمعة.

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه "م.ع."، مبيض محارة، وزوجته لدى معاتبته لها على تأخرها خارج المنزل لشراء بعض متطلبات البيت.

وأشارت تحريات الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث العياط، إلى أن مشاجرة وقعت بين الأب وزوجته، استل على إثرها رب الأسرة سكينا من الطبخ، محاولا الاعتداء عليها ما أثار حفيظة نجلهما "حسين" الذي تدخل للدفاع عن والدته فعاجله بضربة محدثا إصابته في اليد.

أفلت الشاب السكين من والده المريض نفسيا، وسدد له طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، ما أصاب الجيران بصدمة لدى وصولهم فأبلغوا الشرطة.

وتمكنت قوة بقيادة الرائد عادل طلبة والنقيب باسم هنداوي، معاوني مباحث العياط، من ضبط المتهم وأداة الجريمة، واقتادته إلى ديوان القسم.

"محستش بنفسي إلا وباخد السكينة منه وضربته" بهذه الكلمات برر المتهم جريمته أمام العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، مؤكدا على سوء معاملة والده له "كان متعود يضربني" لافتا إلى أنه لم يقصد قتله "كنت بدافع عن أمي".

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رمزي البسيوني حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة لتولى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة