بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

نشرة الحوادث المسائية.. شاب يقتل أبيه في العياط وإنعاش خزينة الدولة بـ 7.4 مليار جنيه

-  
نشرة الحوادث المسائية

كتب - طارق سمير:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

ضبط مالك شركة مواد غذائية حولها لتسويق مستلزمات طبية في النزهة

ضبطت قوات الأمن، مالك شركة مواد غذائية حولها لتسويق مستلزمات طبية "مجهولة المصدر" في منطقة النزهة بمصر الجديدة

التفاصيل عبر الرابط:

التحقيق مع شاب بتهمة قتل أبيه بالعياط

تجري نيابة العياط، اليوم السبت، التحقيق مع شاب، على خلفية اتهامه بقتل والده أمام والدته وشقيقه في منطقة العياط.

التفاصيل عبر الرابط:

حفظ التحقيقات في حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق

أمرت نيابة مدينة نصر أول، بحفظ التحقيقات في واقعة حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق بعدما تسلمت النيابة تقرير الأدلة الجنائية.

التفاصيل عبر الرابط:

النيابة تحقق مع الأم المتهمة بعذيب طفلتها في الجيزة.. والأب: "مريضة"

تجري نيابة إمبابة، التحقيق مع ربة منزل، لاتهامها بتعذيب طفلتها التي تبلغ من العمر 6 أشهر؛ حيث كانت تعتدى عليها بالضرب وتحرق جسدها ما أصابها بعدة إصابات متفرقة بالجسد.

التفاصيل عبر الرابط:

تحرر 1226 قضية ومصادرة 550 ألف قطعة مستلزمات طبية

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري واتساقا مع جهود أجهزة الدولة للتصدي لتداعيات انتشار فيروس "كورونا"، ومحاولات البعض استغلال تلك الظروف لتحقيق أرباح مادية غير عابئين باحتياجات وصحة المواطنين.

التفاصيل عبر الرابط:

إنفوجرافيك| جهود وزارة الداخلية في مارس

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام وكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي.

التفاصيل عبر الرابط:

الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 7.4 مليار جنيه خلال شهر مارس

حصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 198 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و7.2 مليار قيمة قضايا تهرب ضريبي، وأموال عامة خلال شهر مارس بمختلف المحافظات.

التفاصيل عبر الرابط:

الداخلية تواصل الحملات الأمنية على مستوى الجمهورية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة، للتصدي لممارسات اخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجاري، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

التفاصيل عبر الرابط:

الداخلية تواصل لتوفير السلع بأسعار مخفضة تصل لـ 30%

تواصلت فعاليات المرحلة الثانية عشر من مبادرة (كلنا واحد)، التي أطلقتها وزارة الداخلية بدءً من مطلع الشهر الحالي لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى، بإجمالي (18) سلسلة بـ(776) فرع على مستوى الجمهورية.

التفاصيل عبر الرابط:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة