رئيس وزراء بريطانيا: التعهدات المالية في قمة اللقاح تبلغ 8.8 مليار دولارشكري: تركيا تجند وتدرب وتنقل آلاف المقاتلين من سوريا إلى ليبياالجزائر تعلن تسجيل 8 وفيات و98 إصابة جديدة بكوروناسوريا: قانون "قيصر" الأمريكي يعيق جلب الادوية للأمراض المزمنةالبرلمان التركي يسقط العضوية عن ٣ نواب معارضينالاتحاد الأوروبي يدعم جوايدو رئيسا شرعيا لبرلمان فنزويلاالسويد تعتزم تخفيف قيود السفر الداخلي بدءا من 13 يونيووزير الدفاع الأمريكي يتهم أطرافًا أجنبية بتأجيج الاحتجاجات في بلادهمكتب التحقيقات الفيدرالي: الضباط المتورطون بقتل فلويد انتهكوا بعض القوانينعائلة وايت الأمريكي تؤكد مغادرته إيران عائدا لبلادهبالكمامات.. محمد محيي يحتفل بعيد ميلاده الـ49قناة كويتية تعلن وقف بث برنامج لإصابة المذيع بكورونا: دعواتكم له ولزوجتهعلي عبدالرحيم.. رحيل هادئ بعد مشوار حافلشيخ بالأسرة الحاكمة يدافع عن المصريين العاملين بالكويت: أنتم عيالنا ومن يهاجمكم سفهاء.. فيديووزير العدل الأمريكى: جماعات سياسية انخرطت بالتحريض والمشاركة بالعنفأسبوعان وتنطلق لجان الثانوية العامة.. غدا بـ"اليوم السابع"ولى عهد بريطانيا: كنت محظوظا لأن إصابتى بكورونا اقتصرت على أعراض طفيفةرئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بميدان التحريرالجيش الليبى يعلن إعادة تمركز قواته خارج طرابلس لانجاح الحل السياسىوزير الخارجية يبحث مع نظيره الصينى آخر تطورات سد النهضة ويحذر من أى خطوات أحادية لأثيوبيا

باتمان مرتديا كمامة.. قصة ظهور شارة الرجل الوطواط بقناع طبى بسانت بطرسبرج

   -  

فى رسالة تحمل معنى كبير من العرفان، قدم مجموعة من الفنانون فى جمعية"Yav"  فى مدينة بطرسبرج الروسية، لوحة فنية جميلة، عن طريق، عمل إشارة شخصية "بات مان" الشهير فى السينما، على أحد الأبنية، لكن هذه المرة فإن بات مان "رجل الوطواط" يرتدى كمامة وقناع طبى.

وكشفت الجمعية، أن هدفها دعم الأطقم الطبية، ودعم الأشخاص خلال عزلتهم المنزلية، واستمرار ف الشوارع بدون الخروج من المنزل، وأكدوا أن إشارة بات مان ستظهر كل يوم، لدعم حملات المكوث فى المنزل، لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، وفقا لوقع سبوتنك.

وأكدت الجمعية: "نحث الجميع على مرعاة والالتزام بالعزلة الذاتية، فلا حاجة للمخاطرة بأنفسكم وبالآخرين، مرحباً أيها الفنانون المحليون، حاولوا الرسم عن بعد".

ولاقت الفكرة رواجا عبر مواقع التواصل الاجتماعىن ونالت إعجاب الكثيرين من مرتادى الموقع".

وفى سياق آخر، أعلنت السلطات الصحية الروسية اليوم السبت، عن تسجيل 582 إصابة، و9 وفيات جديدة بكورونا لترتفع الحصيلة إلى 4731 إصابة و43 وفاة، وذلك وفق "روسيا اليوم". 

وفيما تشكل الولايات المتحدة أكثر دولة سجلت وفيات جديدة خلال 24 ساعة (1480)، ثم فرنسا (1120) وإسبانيا (932)، وفيما أعلنت الصين عن 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم البلاد.

وقالت وزارة الصحة الهندية، السبت، أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا قد ارتفع إلى 68، في حين وصل تعداد الإصابات بالمرض إلى 2902 بعد تسجيل 601 إصابة جديدة، وكشف وزير الصحة الكويتى عن شفاء 11 حالة من المصابين بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء في الكويت إلى 93.

وفيما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية: 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 508، وعدد الوفيات يصل إلى 17، وأكدت وزارة الصحة في سلطنة عُمان، أنه تم تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كوورنا ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات 252، إضافة إلى  تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المغرب ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 735.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد ظهر للمرة الأولى أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل هذا الفيروس إلى مختلف دول العالم، وتسعى السلطات المحلية داخل الدول التى ظهر فيها الفيروس إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية، مثل إغلاق المدارس والجامعات وفرض حظر التجول وغيرها من أجل السيطرة على انتشار هذا الفيروس، وفيما تعمل مختلف شركات الأدوية ومعامل الأبحاث الطبية على التوصل لعلاج أو لقاح لفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة