دوق ودوقة كامبردج يكشفان عن كيفية مساعدتهما للناس خلال جائحة كوروناالمصنفات تداهم استوديوهات غير مرخصة في الطالبية تستخدم برامج مقلدةالنيابة تطلب التحريات في واقعة سقوط طفل من أعلى عقار بالعجوزة"المعارضات" يجدد حبس نقاش متهم بقتل صديقه بسبب السحر والشعوذة في الجيزةضبط صاحب كيان تعليمى وهمى بالجيزة ينصب على راغبى استكمال الدراسة بالخارجالداخلية تنعش خزينة الدولة بـ5.1 مليار قضايا تهرب ضريبي وأموال عامة في 7 أيامالمحكمة الإدارية العليا تصدر 2225 حكما باتا بعد عودة المحاكم بسبب جائحة كوروناضبط صاحب شبكة قنوات فضائية يجمع تبرعات والاستيلاء على الأموال لحسابهنقيب أطباء الأسنان يطعن على قرارات مجلس النقابة الصادرة باجتماع مايو الماضيتجديد حبس 4 متهمين بقضية "الاتجار في الأعضاء البشرية"سقوط مسجل خطر لقيامه بسرقة 3 شاشات كمبيوتر من داخل مدرسة في السلامإسرائيل تجتاح بيروت.. هل انتحر الشاعر خليل حاوى من أجل "الوطن" أم "الحب"؟وفاة المذيع السعودى على حكمى غرقا فى البحر.. وصديقه: قلبى يحترق على فراقهنبذة عن حياة الأم الحنون فى السينما المصرية عزيزة حلمي .. في ذكري ميلادها"إنت مش ممثل.. روح دور على شـغلـة ثانية".. جملة جعلت من محمود المليجى نجمًاأوعى يجيلى كورونا يا فاطمة..أبناء حسن حسنى يكشفون اللحظات الأخيرة قبل وفاتهأصالة لـ"نوال الزغبى": لازم نكون صحاب.. أنا لليوم مانسيت تبولتكمايا دياب متمنية الشفاء لـ أشرف زكى:" نقيب ترفع له القبعة"عمرو سمير عاطف يكشف حقيقة تقديم جزء ثانى من مسلسل "النهاية"علا رشدي لعصابة مسلسل بـ 100 وش: وحشتوني أوي

أحمد الشيخ يتحدث عن عاشور وفتحي وإكرامي ويكشف حقيقة خلافاته مع جماهير الأهلي

   -  
احمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ نجم فريق الأهلي عن حقيقة خلافاته مع جماهير الفريق خلال الفترة الماضية مؤكدا أن علاقته بالجماهير رائعه وعلى ما يرام و اضافت له الكثير.

وأضاف أحمد الشيخ في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت " أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق مدرب جيد ودائما ما يستمع لنصائحه و تعليماته من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الفريق 

وتابع أحمد الشيخ أن حسام عاشور نجم الفريق للاعب متواضع للغاية ولا يصدق كم البطولات التي توج بها مع الفريق لشدة تواضعه في التعامل مع الآخرين متمنيا له الخير في خطوته المقبلة سواء بالاعتزال داخل الفريق أو الرحيل.

وأضاف أنه يتمنى أن يبقي حسام عاشور في الفريق ولا يرحل لأي فريق آخر.

وعن أحمد فتحي نجم الفريق وقراره بالرحيل في نهاية الموسم أكد أنه لاعب كبير و أضاف له الكثير خلال فترة لعبهما سويا مشددا أن كان يتمني بقاءه داخل الفريق.

واختتم متمنيا التوفيق  لـ شريف اكرامي حارس الفريق في خطوته المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة