السيسي يطلع علي جهود القطاع المصرفي لاحتواء تداعيات كورونامصادر: قرار وشيك بإلغاء الصحة للحجر الصحى للقادمين من الخارجوزير الخارجية يجرى اتصالات هاتفية مع نظرائه من جنوب أفريقيا وتونس وكنداالمسمارى يشيد بدور الرئيس السيسى فى كشف حقيقة ما يجرى بليبيامدبولى يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكبارى والتزام إجراءات الوقايةسامح شكرى يُشارك باجتماع لجنة تنسيق المساعدات الدولية للشعب الفلسطينى.. صورآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى بعد دخولها العناية المركزةغدا.. الحكومة تناقش عودة الطيران والصلاة بالمساجد والنشاط الرياضىترامب: حاكم نيويورك جعل المدينة فريسة سهله للمخربين" تجارية سوهاج" تهنئ العربي لتوليه رئاسة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة| صورالرئيس السيسي يوجه بمواصلة الإجراءات التي من شأنها تحسين المؤشرات الاقتصاديةوزير الخارجية يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه بجنوب إفريقيا وتونس وكنداكورونا تعيد عصر القطارات الفاخرة.. توفر للأثرياء الرفاهية مع التباعد الاجتماعىليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارمحمد حفظي: ملتزمون بكافة التدابير الصحية لضمان سلامة جمهور مهرجان القاهرة السينمائي الدوليرانيا يوسف عن أحداث أمريكا: جورج فلويد مثال بسيط لما يحدث فى العالم من عنصريةمن داخل العزل المنزلي .. خالد سليم يتحول إلى فارس مغربي في فلتر سناب شاترجاء الجداوى فى الرعاية المركزة.. دعواتكم لها بالشفاء (فيديو)محمد رمضان يستعد لتصوير أغنية "كورونا فيروس" فيديو كليبوفاة والد المطرب محمد نور نجم فريق واما

نائب رئيس النادي ضحية جديدة .. كورونا يضرب برشلونة بعنف

   -  

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، إصابة خوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني إلى أن كاردونير نائب خوسيه ماريا بارتوميو قد ثبتت إصابته بالفيروس بعد شعوره بـ"أعراض مرض خفيفة" ما دفعه إلى إجراء فحوصات طبية أثبتت إصابته بـ"كوفيد-19".

واضافت: كاردونير في حال جيد حاليًا، إذ يقضي فترة حجر منزلي، وشارك في اجتماع مجلس الإدارة مؤخرًا عبر دائرة تلفزيونية مغلقة للنقاش حول تخفيض أجور اللاعبين خلال فترة توقف المنافسات الرياضية بسبب انتشار الفيروس.

وأصبح كاردونير ثالث شخص في نادي برشلونة يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد رئيس الجهاز الطبي رامون كانال، وجوسيب أنطوني غوتييرز طبيب فريق كرة اليد.

وأصبحت إسبانيا البلد الثاني في عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد، إذ تم تسجيل قرابة 125 ألف إصابة، وعدد وفيات اقترب من 12 ألفًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة