الأهلي يكشف أسباب عدم مناقشة استقالة تركي آل الشيخ سابقًاأول تعليق من تركي آل الشيخ على قرارات الأهليالسيسي يطلع علي جهود القطاع المصرفي لاحتواء تداعيات كورونامصادر: قرار وشيك بإلغاء الصحة للحجر الصحى للقادمين من الخارجوزير الخارجية يجرى اتصالات هاتفية مع نظرائه من جنوب أفريقيا وتونس وكنداالمسمارى يشيد بدور الرئيس السيسى فى كشف حقيقة ما يجرى بليبيامدبولى يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكبارى والتزام إجراءات الوقايةسامح شكرى يُشارك باجتماع لجنة تنسيق المساعدات الدولية للشعب الفلسطينى.. صورآخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى بعد دخولها العناية المركزةغدا.. الحكومة تناقش عودة الطيران والصلاة بالمساجد والنشاط الرياضىترامب: حاكم نيويورك جعل المدينة فريسة سهله للمخربين" تجارية سوهاج" تهنئ العربي لتوليه رئاسة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة| صورالرئيس السيسي يوجه بمواصلة الإجراءات التي من شأنها تحسين المؤشرات الاقتصاديةوزير الخارجية يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه بجنوب إفريقيا وتونس وكنداكورونا تعيد عصر القطارات الفاخرة.. توفر للأثرياء الرفاهية مع التباعد الاجتماعىليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارمحمد حفظي: ملتزمون بكافة التدابير الصحية لضمان سلامة جمهور مهرجان القاهرة السينمائي الدوليرانيا يوسف عن أحداث أمريكا: جورج فلويد مثال بسيط لما يحدث فى العالم من عنصريةمن داخل العزل المنزلي .. خالد سليم يتحول إلى فارس مغربي في فلتر سناب شاترجاء الجداوى فى الرعاية المركزة.. دعواتكم لها بالشفاء (فيديو)

اعتقال مهاجم اتحاد جدة السعودي.. إعرف السبب والتفاصيل

   -  

أعلنت القوات الصربية، اليوم السبت، أنها قامت باعتقال ألكسندر بريوفيتش مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، أمس الجمعة، بسبب خرقه حظر التجول المفروض في صربيا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وذكر فلاديمير ريبيتش رئيس الشرطة الوطنية الصربية أنه تم اعتقال بريوفيتش أمس الجمعة، وذلك بعد بدء وقت الحظر المفروض من الساعة الخامسة مساءً، حيث كان يتناول الشراب في احد الفنادق مع 5 أفراد.

يذكر أن الحكومة الصربية قد وجهت إنذارًا شديد اللهجة للرياضيين بخصوص خرقهم حظر التجول، بعد أن كان لوكا مودريتش مهاجم ريال مدريد أول من قام بارتكاب هذا الفعل.

وكانت وزارة الرياضة السعودية قد قررت تأجيل النشاط الرياضي في البلاد، لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة