تشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 0 بايرن ميونيخ 0.. بداية المباراةتفاصيل إعلان القاهرة بشأن إطلاق مبادرة لحل الأزمة الليبيةتفاصيل جلسة المباحثات المغلقة بين الرئيس السيسي والمشير خليفة حفتر وعقيلة صالح بشأن الأزمة الليبيةننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع عقيلة وحفتر بشأن الأزمة الليبيةوقف إطلاق نار.. ما بنود إعلان القاهرة بشأن ليبيا؟وزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو قير بالإسكندرية.. وتشكر الأطقم الطبيةرئيس "النواب" الليبي: مصرون على طرد الإرهابيين من العاصمة لتوحيد المؤسسات السياديةوزيرة الصحة تكشف عن أكثر منطقتين انتشارًا لـ"كورونا" في الإسكندريةفي هذه الحالة.. غلق جميع المحلات المخالفة بالقاهرة خلال 60 يومًا- مستندمساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات" يتفقد مشروعات الطرق مدينة ٦ أكتوبرالسيسي: حفتر وصالح برهنا على رغبتهما في إنفاذ إرادة الشعب الليبيمتحدث الرئاسة: توافق صالح وحفتر على إطلاق إعلان القاهرة كأساس لحل الأزمة في ليبيابالصور.. السكرتير العام لشمال سيناء يتفقد مستشفى العزل في العريشحفتر: نسترشد بدور مصر في محاربة الإرهاب والوقوف بجوار الأشقاء العربشاهد.. عمر السعيد يشارك النصف الحلو فى نزهة على "البسكلتة"برة الملعب.. ندى حمدى لاعبة الطائرة: حلمى أكون موديل ونيللى كريم مثلى الأعلىالخطيب يبحث مع لجنة التخطيط تغييرات مرتقبة فى قطاع الناشئين بالأهلياستبيان لتقييم مدربى الأجهزة الفنية فى اتحاد الطائرةشاهد.. أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي يتعرض لحادث سير

إصابة لاعب مغربي بكسر في القدم أثناء تدربه بالمنزل

   -  
أنس باش - الفتح الرباطي
تعرض أنس باش لاعب وسط فريق الفتح الرباطي المغربي لكسر "طفيف" في القدم، خلال تدريباته في المنزل.

ويتواجد أنس باش في منزله مثله مثل أغلب لاعبي العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشف لاعب وسط الفتح الرباطي إصابته بكسر في القدم، قائلا: "كنت أتدرب بشكل طبيعي في مساحة أمام منزلي، قبل أن أتعرض لالتواء في مشط القدم".

وأضاف في حديثه مع صحيفة (هسبورت) المغربية "خضعت لفحوصات طبية أكدت إصابتي بكسر طفيف وسأبتعد عن التدريبات لمدة شهر تقريبا".

وتابع "البعض تحدث عن ضرورة إجرائي لعملية جراحية وهذا ليس صحيحا".

وأوضح "سأضع قدمي في جبيرة لمدة قصيرة وبعد ذلك سأجري حصص تأهيلية وأعود لاستئناف تدريباتي، حسبما أكد لي الطبيب".

صاحب الـ 22 عاما شارك في 16 مباراة مع الفتح الرباطي هذا الموسم.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة