إطلاق النسخة الثانية من «iRead Awards» والإعلان عن مسابقة للتصوير الفوتوغرافينقابة المهن التمثيلية تنعي الراحل علي عبدالرحيمليلى علوي تتمنى الشفاء العاجل لـ رجاء الجداويأحمد وفيق ناعيًا علي عبدالرحيم: الله يرحمك يا طيبالموت يفجع محمد نور في وفاة والدهنقل رجاء الجداوى للعناية المركزة في العزل الصحي بالإسماعيليةشاهد.. جدارية فنية للأماكن التاريخية فى محطة مترو مارى جرجس.. اعرف تفاصيلتوماس هادرى رماده وضع بدير وقلبه دفن بجوار حبيبته الأولىمدربة تنمية سلوكية: التوافق بين قدرات الشخص وأهدافة ضروري لتجنب الإحباط.. فيديواستشاري أمراض صدر: 85% من مصابي كورونا تعافوا.. وارتداء الكمامة ضرورى فى الزحامتوثيق حي .. عزة مصطفى: مقال محمد أبو العينين فى الأخبار يرصد إنجازات السيسي خلال ست سنوات.. فيديوممرضة بمستشفى العزل: تحسن الحالة النفسية لمريض كورونا يساعد فى سرعة التعافى..فيديوعضو مكافحة كورونا بالتعليم العالي يفتح النار على السوشيال ميديااستشاري طب أطفال: البرتقال والشمس أسهل طريقة للحصول على فيتامين سي وديخبير: السيسي حقق نهضة تنموية غير مسبوقة.. فيديواتحاد الغرف السياحية: استئناف رحلات الطيران سيساهم في عودة السياحة.. فيديو17 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم بالشرقيةخروج ٢٠ حالة شفاء من مستشفيات العزل بالشرقية بينهم طفلبدء عمل لجان المتابعة اليومية للمستشفيات بالمنوفيةإجراء الصيانة دورية لمحطة تحلية المياه بمدينة سفاجا

تقرير مغربي: الوداد قد يستعيد ضحية الرباط الصليبي قبل مواجهة الأهلي

   -  
الوداد المغربي
بدأ مدافع الوداد الرياضي المغربي أشرف داري برنامجه التأهيلي بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، ليصبح من غير المستبعد جاهزيته لمواجهة الأهلي.

الأهلي يواجه الوداد الرياضي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لقاء من المنتظر أن يقام في الأول من شهر مايو إلا أن تقارير عديدة أشارت إلى تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا. ()

وتعرض مدافع الوداد لإصابة في وقت سابق قبل أن يخضع لعملية جراحية ناجحة.

وطمأن عبد الرزاق هيفتي طبيب الوداد، اللاعب وفريقه بأنه "يحتاج إلى 15 يوما فقط قبل أن يبدأ التدريبات الجماعية"، وفقا لصحيفة المنتخب المغربية.

وأشارت الصحيفة إلى "من غير المستبعد أن يكون اللاعب جاهزا لمواجهة الأهلي التي ما زال لم يحدد كاف موعدها بشكل رسمي".

أشرف داري صاحب الـ 20 عاما تعرض لقطع في الرباط الصليبي في ديسمبر من العام الماضي، أثناء مشاركته في الدربي أمام الرجاء.

وشارك أشرف في 13 مباراة هذا الموسم مع الوداد، قبل أن يتعرض للإصابة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة