رقص وزحام وفرقة زفة أمام استوديو لتصوير العرائس بأسيوط.. فيديو وصورمصطفي قمر يبدأ العمل على ألبومه المقبل ... التفاصيلبعد يومين من طرحها.. فضل شاكر يقترب من 2 مليون مشاهدة لأغنية غيبوفاة والد الفنان محمد نورهدية.. دنيا سمير غانم تنشر صورة من مسلسل الكبير أويوداعا يا سامبو .. مصطفى باسط ينعى علي عبد الرحيمبكل أشكالها بشعة.. أصالة تتضامن مع جورج فلويدأحمد الشامي ينعى والد الفنان محمد نوربعد تدهور حالتها الصحية.. ليلى علوي تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداويتفاصيل إصابة الفنان رامز أمير .. شاهدالموت يفجع الفنانة كارمن سليمانالذروة لم تأت بعد .. أستاذ فيروسات: انحسار كورونا قد يبدأ مطلع أغسطسبعد وفاة 5 صيادلة بـ كورونا.. نقابة صيادلة القاهرة تطالب بـ 100 سرير للحالات البسيطة والمتوسطة"السياحة" تطلق زيارة افتراضية لكنيسة أبى سرجةمترو الأنفاق نقل أمس مليون راكب والسكة الحديد 300 ألفرئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد قوانين المنطقة الاقتصادية لقناة السويسوزارة النقل توضح حجم الصادرات والواردات عبر الموانئ المصرية خلال الـ24 ساعة الماضيةساهم في إعادة البناء .. الكنيسة تحتفل بتذكار المعلم إبراهيم الجوهريحملة النائب أبو العينين تواصل تطهير وتعقيم منطقة الخرطة الجديدة بالجيزة.. صورإطلاق النسخة الثانية من «iRead Awards» والإعلان عن مسابقة للتصوير الفوتوغرافي

استبعاد تايلاند وماليزيا من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021

   -  
رفع الاثقال

كتب- علي البهجي:

أعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، مساء اليوم السبت، إيقاف رباعو تايلاند وماليزيا وعدم مشاركتهما في أولمبياد طوكيو 2021.

وأصدر الاتحاد الدولي لرفع الاثقال بيانا رسميا عبر موقعه، أكد أن قرار الايقاف جاء بعد ثبوت تعاطي كلن لاعبي تايلاند وماليزيا للمنشطات، لافتا أن هذا القرار لن يتغير بغض النظر عن تغيير موعد إقامة أولمبياد طوكيو.

وكانت اللجنة الأولمبية أعلنت عن تأجيل انطلاق أولمبياد طوكيو بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أنه من المنتظر أن تبدأ في الفترة من 23 يوليو إلى الثامن من أغسطس 2021.

وقرر الاتحاد الدولي فرض غرامة على الاتحاد التايلاندي قدرها 200 ألف دولار، بالإضافة لتعليق نشاطه لمدة 3سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة