بنوك تخطط للاستثمار في "الكول سنتر" لمواجهة زيادة الإقبال بسبب كوروناالبنك الأهلي يدعم مستشفى قصر العيني الفرنساوي بـ20 مليون جنيه لمواجهة كوروناضبط 103 أشخاص لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةضبط 6208 من سائقي النقل الجماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعةضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للاحتيال على الطلاب راغبي الدراسة بالخارجتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«اللجان النوعية» إلى 11 يوليوضبط كيلو وربع هيروين بحوزة شخص قبل بيعها لعملائه بالقليوبيةضبط شخصين للاتجار فى المخدرات وبحوزتهما كيلو ونصف هيروين بالشرقيةتعرف على جهود الداخلية في السيطرة الأمنية على كافة المنافذ الجمركيةتأجيل دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالزواج فى زمن كورونا.. "أنجيل" تصمم كمامات وزجاجات كحول بأسامى العروسينهل تنقذنا من كورونا.. سر شجرة سينشونا أوفيسيناليس منقذة البشرية من الملاريامصممة أزياء تبتكر حجابًا سهل التعقيم للمسلمات العاملات فى القطاع الطبىعقيلة صالح: تركيا أرسلت 10 آلاف إرهابي إلى ليبياحفتر من القاهرة: تركيا تسعى لاستعادة «إرث العثمانيين».. وأطالب السيسي بإثناء أنقرة عن جلب المرتزقةمفاجأة صادمة: لا تأثير للحرارة على الفيروس.. كورونا سيكون أكثر فتكًا في الصيفماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناروسيا تسجل 8855 إصابة جديدة بفيروس كورونا و197 وفاةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعدنحو 10 آلاف حالة في يوم واحد.. إصابات كورونا في الهند تتخطى نظيرتها في إيطاليا

تموين الإسكندرية: تحرير 86 محضر مخالفات تموينية فى حملات رقابية

   -  

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات مكثفة بالأحياء، وذلك بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ومحمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق.

وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية وإداراتها الفرعية بحملات، أسفرت عن تحرير عدد 33 محضر عدم حمل شهادات صحية، 29 عدم الإعلان عن أسعار المطهرات والمواد الغذائية واللحوم بالأسواق، 17 محضر  لمخابز مخالفة، 4 محاضر لمنشأت بدون تراخيص، محضرين بيع سلع مسعرة بسعر أزيد، محضر لمحطة تموين سيارات لتوقفها عن العمل بدون اذن مسبق من التموين، بإجمالى 86 محضرا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شدد على التعامل بكل حزم لأى محاولات للتلاعب فى الأسعار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين من المتاجرين بالسلع والذين يتعمدوا إخفاءها أو يرفعون أسعارها بلا مبرر، وقد تم تكثيف حملات التموين والاحياء للتصدى لمن تسول له نفسة التلاعب فى أسعار السلع الاساسية أو المستلزمات الطبية، كما  اصدر تعليمات مشددة بالتواجد الميدانى والمتابعة اللحظية للاحياء، وتكثيف الحملات على المقاهى والكافتريات لمنع تدخين الشيشة، وتم غلق المقاهى المخالفة بالشمع الاحمر، وتوقيع عقوبة مالية فورية على مخالفين قرار الغلق تصل الى 10 الاف جنيه، متابعة أعمال رفع القمامة ومداومة  أعمال تطهير صناديق القمامة والحاويات ومراكز تجميع القمامة على مستوى الأحياء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة