فيديو.. هزار بطعم التنمر على تيك توكالحكومة تناقش فتح المساجد والنشاط الرياضى والطيران باجتماعها الأسبوعىإنفوجراف.. 25 مليون وظيفة حول العالم أصبحت مهددة بعد تفشى فيروس كوروناحالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز الـ3 ملايين شخص حول العالمالإسكان: غدا آخر فرصة للتسجيل إلكترونياً لحجز 1359وحدة سكنية بمشروع"JANNA"تشييع جثمان الكاتب الصحفى الراحل رجائى الميرغنى عقب صلاة الظهر من 15 مايوهل ينضم حسام عاشور إلى الزمالك؟ ميدو يقترح وتركي آل الشيخ يردمرتضى منصور لمجلس الأهلي: «بتضحكوا على جماهيركم.. جلبتم العار للنادي»مرتضى منصور: تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور بعدما ضحى به الأهليمرتضى منصور: 3 من مجلس الأهلي رفضوا رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفيةهبوط طفيف في أسعار الذهب.. تعرف على سعر اليوم 3 يونيو 2020هالة السعيد: محافظات الصعيد تحظى بـ47 مليار جنيه استثمارات حكومية خلال (2020/2021)| صورأجمل المدن البريطانية للعطلات الصيفية.. للباحثين عن الاسترخاء بعد أزمة كوروناالأزهر ينعى العالم الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماءإطلاق اسم الدكتور القوصى على قاعة اجتماعات المجلس الأعلى للشئون الإسلاميةجامعة حلوان تدشن مجموعة إلكترونية للرد على الاستفسارات حول فيروس كوروناالتنمية المحلية: 5.8 مليار جنيه إجمالى المخصصات المالية بسوهاج وقناالرى تشن حملة لإزالة 6 حالات تعدى على ترعة بالدقهلية وإحالة 3 للنيابة" القوى العاملة" : الأردن تطلق خدمات نظام التصاريح للعمالة الوافدة إلكترونياالسعودية: وقف الخدمات الإلكترونية للمنشآت حال عدم إثبات سكن العمالة

زوج ممرضة بريطانية يصر على احتضانها ويطمئنها على أطفالها قبل الوفاة برغم كورونا

   -  

لم يكن هناك أصعب من اللحظات الأخيرة لفراق من تحبه قبل وفاته، حيث يموت بين يديك دون استطاعتك فعل أي شيء، حيث تتلاشى الكلمات عندما يتركنا أحبائنا في تلك اللحظات.

"لا تقلقى بشأن الأطفال"، كانت تلك الكلمات الاخيرة التي همس بها الزوج في أذن زوجته الممرضة قبل وفاتها بفيروس كورونا ،  حيث احتضنها رغم توصيات الأطباء بضرورة الابتعاد عنها لعدم نقل العدوى إليه ، مما يضعه في حجر صحى بعد ذلك إلا إنه ضرب بأوامر الأطباء عرض الحائط ليحظى بالحضن الأخير لرفيقه حياته.

الممرضة البريطانية  (3)

وجاءت نتائج اختبار فيروس كورونا لها بالإيجابية عقب  ظهور أعراض درجة حرارة عالية وآلام في الجسم والسعال، بينما لم تعانى ظروف صحية  خاصة مثل  مرض السكرى والضعط وعملت في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة  NHS لمدة 16 عامًا ، تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي لكنها توفيت في وقت سابق اليوم.

وقالت أخت أريما آش ، 31 سنة  "نحن في حالة ذهول. نحن جميعًا محطمون - ليس لدينا كلمات نقولها"، بينما كانت على جهاز التنفس الصناعي قبل وفاتها بقليل ، قال لها زوجها "لا تقلقي بشأن الأطفال".

وأوضح التقرير، أن  زوجها بدأ في البكاء، وقال الأطباء من فضلك لا تحتضنها لعدم نقل فيروس كورونا إليه ، لكنه قال إنه اضطر إلى ذلك، ثم ماتت بعد ذلك، و ناشدت عائلتها الآن أن يتبع الناس قواعد الاحترازات من فيروس كورونا.

يعد موظفو هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة يعملون في  الخطوط الأولى لمواجهة فيروس كورونا من بين الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، حيث  توفى الدكتور حبيب زايدي ، 76 سنة ، في العناية المركزة يوم 25 مارس في مستشفى ساوثيند في إسكس  كما توفي الدكتور عادل الطيار ، يبلغ من العمر  63 عاما ، يوم 28 مارس بعد إصابته بالفيروس في مستشفى مقاطعة هيرفورد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة