محافظة الجيزة تزيل برجا سكنيا بالطالبية.. وفتح 4 جراجات بالدقىالعمر يبدأ بعد الـ83.. قصة حسنى هداهد ورسالة الماجستير (فيديو)مدير الشهر العقارى بالشيخ زايد يخرج للمواطنين لتركيب مظلات لحمايتهم من الشمستركيب مظلات أمام الشهر العقارى بالشيخ زايد لحماية المواطنين من الشمستبدأ غدًا.. ننشر المواعيد الجديدة لهيئة النقل العام بعد تعديل موعد الحظرمحافظ الجيزة: إطلاق خط ساخن للرد على استفسارات المواطنين حول كوروناإيقاف إمام بأوقاف القاهرة عن العمل نشر أفكارًا تخالف المنهج الوسطيمشاهد من قداس عيد دخول العائلة المقدسة مصر برئاسة البابا تواضروس (صور)وزيرة الهجرة تشكر رجال أعمال شاركوا في مبادرة "خلينا سند لبعض"وزيرة الثقافة تستقبل المطرب محمد منير لدراسة تنفيذ عدد من المشروعات الفنية"مستقبل وطن" يفتتح المجمع الطبي الشامل في القاهرةوزيرة الصحة توجه رسالة للمواطنين بشأن شراء أدوية المناعة من الصيدليات"مناقشة خطة عودة النشاط".. كواليس اجتماع وزير الرياضة مع الجناينيصلاح يشارك ليفربول دعم القضية.. "ثورة فلويد" تتوغل في ملاعب كرة القدممدرب مارسيليا يروي.. كواليس مشادة ميدو ودروجبا التي أفقدت الطائرة توازنهاتأجيل محاكمة سما المصري بـ«خدش الحياء العام» إلى 6 يوينوتأجيل إعادة محاكمة متهم في «مذبحة كرداسة» لـ 5 يوليوانتشال جثة طالب بعد غرقه أثناء الاستحمام في نهر النيل بكفر شكر130 مليون جنيه.. بنكا مصر والأهلي يدعمان مستشفى المنيا الجامعي لتطوير ملحق عملياتبالكمامات الطبية.. الأنبا مكاريوس يترأس قداس عيد دخول المسيح مصر بالمنيا

"كنت بدافع عن والدتي".. التحقيق مع شاب بتهمة قتل أبيه بالعياط

-  
التحقيق مع شاب بتهمة قتل أبيه بالعياط

كتب- صابر المحلاوي:

تجري نيابة العياط، اليوم السبت، التحقيق مع شاب، على خلفية اتهامه بقتل والده أمام والدته وشقيقه في منطقة العياط.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه (الأب)، تشاجر مع زوجته واستل سكينا من المطبخ وحاول التعدي عليها.

أضافت التحقيقات أن الابن وشقيقه تصدا إلى والدهما، وأخذ الابن الأكبر السكين منه لمحاولة إبعاده للدفاع عن والدته، فأصابه بطعنة في البطن أودت بحياته، "كنت بدافع عن والدتي".

كان مركز شرطة العياط تلقى بلاغا من أهالي قرية المساندة بقتل شاب لوالده، انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتبين أن المجني عليه يدعى "محمد. ع" 48 سنة مريض نفسي، كان يتلقى العلاج في مصحة أبوالعزايم وخرج منذ فترة، ودائم التشاجر مع زوجته وأبنائه.

تم إلقاء القبض على الابن المتهم، والتحفظ على والدته وشقيقه كشاهدي عيان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

المتهم

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة