وسط إجراءات احترازية مشددة.. انتظام العمل بمكاتب "الميكروفيلم" فى المحاكم والشهر العقاري | صورمدبولي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري و"ممشى أهل مصر" والالتزام بإجراءات حماية العاملينوزير القوى العاملة ينعى محمد عرابي رئيس نقابة المناجم بعد وفاته متأثرا بـ"كورونا""الأهرام" تعلن خطة التعامل مع ظهور أي حالة مصابة بفيروس كورونا بالمؤسسةاليابان توافق على اختبارات جديدة للكشف عن كورونا تعتمد على اللعابرقص وزحام وفرقة زفة أمام استوديو لتصوير العرائس بأسيوط.. فيديو وصورمصطفي قمر يبدأ العمل على ألبومه المقبل ... التفاصيلبعد يومين من طرحها.. فضل شاكر يقترب من 2 مليون مشاهدة لأغنية غيبوفاة والد الفنان محمد نورهدية.. دنيا سمير غانم تنشر صورة من مسلسل الكبير أويوداعا يا سامبو .. مصطفى باسط ينعى علي عبد الرحيمبكل أشكالها بشعة.. أصالة تتضامن مع جورج فلويدأحمد الشامي ينعى والد الفنان محمد نوربعد تدهور حالتها الصحية.. ليلى علوي تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداويتفاصيل إصابة الفنان رامز أمير .. شاهدالموت يفجع الفنانة كارمن سليمانالذروة لم تأت بعد .. أستاذ فيروسات: انحسار كورونا قد يبدأ مطلع أغسطسبعد وفاة 5 صيادلة بـ كورونا.. نقابة صيادلة القاهرة تطالب بـ 100 سرير للحالات البسيطة والمتوسطة"السياحة" تطلق زيارة افتراضية لكنيسة أبى سرجةمترو الأنفاق نقل أمس مليون راكب والسكة الحديد 300 ألف

مصدر بـ الأهلي لـ في الجول: تجميد فتحي؟ الاعتماد عليه من عدمه في يد فايلر فقط

   -  
أحمد فتحي - الأهلي - حرس الحدود
نفى مصدر بالنادي الأهلي صدور أي قرار إداري سواء من مجلس الإدارة، أو لجنة التخطيط، بتجميد أحمد فتحي.

مفاوضات الأهلي وفتحي لتمديد عقد الظهير المخضرم فشلت، ليرحل فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم لوجهة على الأغلب ستكون بيراميدز.

وقال مصدر مطلع داخل النادي لـFilGoal.com: "الدفع بأحمد فتحي والاعتماد عليه من عدمه عقب استئناف النشاط، أمر في يد ريني فايلر المدير الفني للفريق فقط".

وأضاف "من المنطقي السماح للسويسري باتخاذ ما يراه الأمر المناسب للفريق، خاصة وأن الموسم من المحتمل أن يمتد لشهر ديسمبر بسبب التوقف الإجباري الحالي لمواجهة تفشي فيروس كورونا".

ومن المنتظر أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن تنتهي العقود والإعارات بنهاية الموسم فعليا، وليس بتاريخ الثلاثين من يونيو كما هو متعارف عليه بسبب الظروف الحالية".

وانضم أحمد فتحي للأهلي قادما من صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزي في عام 2007 ومنذ ذلك الحين غادر اللاعب الملقب بالجوكر القلعة الحمراء مرتين.

المرة الأولى كانت في عام 2013 حينما انتقل لهال سيتي الإنجليزي لستة أشهر على سبيل الإعارة.

فيما كانت المرة الثانية في عام 2014 حينما رحل في صفقة انتقال حر للدوري القطري وانضم لفريق أم صلال لثلاثة مواسم.

ذلك قبل أن يعود للأهلي مجددا في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أم صلال.

وتوج أحمد فتحي مع الأهلي بتسع مرات للدوري المصري ومرة لكأس مصر، وأربع كؤوس السوبر المصري.

كما ظفر فتحي مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات والعدد ذاته للسوبر الإفريقي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة