فيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"مدير الكرة بالأهلى يغرم جونيور أجايى بعد ظهوره إعلاميًّااتحاد الكرة يتعاقد على بوابات للتعقيم بعد إصابة محمود سعد بكورونااليوم.. اللجنة الطبية العليا تعقد اجتماعا مهما لمناقشة استئناف النشاط الرياضىعاصفة رملية تبتلع عددا من السيارات فى الصين.. فيديومحافظة القليوبية: ارتداء الكمامة شرط الدخول للمصالح الحكومية والمواصلات العامةكنز الطبيعة.. الأعشاب الطبية النادرة تزين وديان سانت كاترين ..السكران والبحبك الأبرزاليامي: صعوبات عديدة تواجه استئناف الدوري السعودينقيب الزبالين: تأثر الجمع السكنى بـ7 مناطق بالقاهرة بسبب حريق "زرايب الخصوص"CDC تحدد المدة المناسبة لمريض كورونا لرؤية الآخرين بأمان بعد 10 أيام من بدء الأعراضكيف يمكن للسرطان أن يضع مرضى كورونا فى خطر أعلى؟اقرأ في عدد الأهرام اليوم السبتالبدء فى تعقيم لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية بدمياطماجد المصرى ينعى حسن حسني بكلمات مؤثرةستظل عايش في أذهاننا.. مجدي الهواري ينعى الراحل حسن حسنيكلمته قبل العيد وكان كويس... صلاح عبدلله ينعى الراحل حسن حسنيحسن حسني يتصدر تريند تويتر بعد وفاتهمع السلامة عم حسن... هنادي مهني تنعى الراحل حسن حسنيوداعا أبى الروحي... ادوارد ينعى الراحل حسن حسني

الهيئة العامة المصرية للكتاب تعقم مطابعها لمواجهة فيروس كورونا

-  

ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية المستمرة يوميا لمواجهة فيروس كورونا، والحد من انتشاره، قامت الهيئة المصرية العامة للكتاب بتعقيم الجزء الخاص بالمطابع وعمل كافة اجراءات النظافة والتطهير والحماية الضرورية.

 ويشار إلى أن الهيئة العامة المصرية للكتاب تدخل ضمن المبادرة التى أطلقتها وزارة الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك، وذلك من التصدى لفيروس كورونا المستجد.

 وتقك هيئة الكتاب بالتعاون مع جميع القطاعات المعنية بالنشر، بعرض اصدارات وزارة الثقافة، مجانا بصيغة pdf من الموقع الرسمى لوزارة الثقافةعلى شبكة الانترنت www.moc.gov.eg.

وقامت هيئة الكتاب، بعرض العديد من سلاسل النشر التى منها سلسلة ما، وأيضا أبرز الكتب التراثية، وكتب الخاصة بفنون السينما، اضافة إلى تقديم اصدارات المركز القومى للترجمة، واصدارات صندوق التنمية الثقافية، ودار الكتب والوثائق القومية.

جدبر بالذكر أن بوابة الثقافة تعد المنصة الأولى من نوعها التي تحتوى على كنز ثقافي نادر لإعلاء المستوى الثقافي للمثقفين وللأفراد المرتبطين ارتباطا وثيقا بالجهات الثقافية في محافظات مصر المختلفة، ويعد شعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلي 100 مليون مثقف مصري ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم أجمع عامة ودول أفريقيا خاصة .

وتعمل البوابة أيضا على تيسير الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها في مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم علي خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة .

91478285_2680474042188836_348915798732963840_n
91793301_2680474072188833_341438535548534784_n
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة