استدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى انتحل صفة رجال شرطة بالمعصرةتهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟تهاجم أصابع اليد والقدم.. ماذا تعرف عن ظاهرة رينود؟ترامب يواصل هجومه على عمدة واشنطن: لست مؤهلة لإدارة العاصمةالتعليم: الأعمال التحضيرية للثانوية العامة انتهت وننتظر بدء الامتحاناتشاكر: تحويل مستشفى الكهرباء لـ"حجر صحى" يتطلب موافقة وزارة الصحةاتحبسوا هناك.. كورونا يتسبب فى عيش سيدتين داخل كوخ بالقطب الشمالى 9 شهورعامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديوشوقي غريب: اتمني عودة النشاط الرياضي في مصرمختار مختار: الأهلي أكثر المتضررين حال إلغاء مسابقة الدوريالتموين: افتتاح 4721 فرعا لمشروع جمعيتى حتى الآن واستقبال 1700 طلب من الشبابالحديث عن المدرب الجديد سابق لأوانه.. رئيس أسوان: مجدي عبد العاطي استقال عبر الواتس اب..فيديوأتمنى عودة الدوري.. طارق العشري: المصري لن يفرط في أي لاعبطلعت يوسف: إلغاء الدوري القرار الأفضل.. فيديوالإنتاج الحربى: رد الـ 30% من عقود اللاعبين حال عودة الدوري الممتازخالد بوطيب يفاضل بين عروض من الخليج وأوروباغير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط3 من كبار الصحفيين ألفوا كتبا عني.. مرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عام.. فيديوتعرف على فريق عمل ألبوم تامر عاشور الجديدفيديو.. هيفاء وهبى ترد على نوال الزغبى حول أزمتها مع مدير أعمالها

عمال فورد يتطوعون لإنتاج أجهزة تنفس اصطناعي بمصنعها في ميشيجان

   -  
أرشيفية
واشنطن - (د ب أ):

تبدأ شركة فورد موتور ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الجاري إنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي، باستخدام متطوعين من عمالها في مصنعها بمنطقة فلات روك بولاية ميشيجان وهو المصنع الذي ينتج السيارة فورد موستانج والسيارة لنكولن كونتنينتال، بحسب مسؤولين في نقابة يونايتد أوتو ووركرز (يو.أيه.دبليو) لعمال السيارات في الولايات المتحدة.

وأشارت النقابة إلى أن شركة فورد أبلغت يوم الثلاثاء الماضي العاملين في المصنع اعتزامها إعادة تشغيله لإنتاج اجهزة التنفس الاصطناعي وأنها تحتاج إلى عمال يتطوعون للعمل فيه مقابل الحصول على أجورهم، حيث كانت فورد وباقي شركات السيارات في الولايات المتحدة قد أغلقت مصانعها منذ الشهر الماضي بسبب المخاوف من انتشار فيروس كوفيد-19.

وكان العديد من الشركات الصناعية في الولايات المتحدة قد تحولت إلى تصنيع أجهزة التنفس الاصطناعي لسد النقص الشديد فيها نتيجة الأعداد الكبيرة للمصابين بفيروس كورونا المستجد والذين يحتاجون إلى هذه الاجهزة لإنقاذ حياتهم.

ونشر الفرع المحلي لنقابة عمال السيارات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي رسالة تقول إنه تم اختيار مصنع فلات روك لاستخدامه في إنتاج أجهزة التنفس الاصطناعي للمساعدة في مواجهة وباء كورونا المستجد.

وسيتلقى عمال المصنع دعوة للعودة إلى التطوع بالعمل في المصنع على أن يرد العامل على الدعوة خلال 24 ساعة من تلقيها، مضيفا أن المصنع سيعمل 3 نوبات عمل يوميا .

وكان كيلي فيلكر المتحدث باسم قطاع التصنيع في فورد قد صرح في بيان مكتوب بأن فورد تعمل مع شركات ثري إم وهيلث كير وشركة يو إيه دبليو لانتاج المواد الطبية التي يحتاج إليها المتواجدون على الخطوط الأمامية في المعركة ضد فيروس كورونا المستجد وستنشر الشركة المزيد من التفاصيل فيما بعد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة