التموين: افتتاح 4721 فرعا لمشروع جمعيتى حتى الآن واستقبال 1700 طلب من الشبابالحديث عن المدرب الجديد سابق لأوانه.. رئيس أسوان: مجدي عبد العاطي استقال عبر الواتس اب..فيديوأتمنى عودة الدوري.. طارق العشري: المصري لن يفرط في أي لاعبطلعت يوسف: إلغاء الدوري القرار الأفضل.. فيديوالإنتاج الحربى: رد الـ 30% من عقود اللاعبين حال عودة الدوري الممتازخالد بوطيب يفاضل بين عروض من الخليج وأوروباغير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط3 من كبار الصحفيين ألفوا كتبا عني.. مرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عام.. فيديوتعرف على فريق عمل ألبوم تامر عاشور الجديدفيديو.. هيفاء وهبى ترد على نوال الزغبى حول أزمتها مع مدير أعمالهاكاليفورنيا تقول إنه يمكن استئناف الانتاج السينمائى والتلفزيونى فى 12 يونيوالإنتاج الحربى :نلتزم بإعادة نسبة 30 % من العقود للاعبين حال عودة الدوريالاتحاد السكندرى يقترب من ضم محمد هلال لاعب وادى دجلةلو استثمرت 100 دولار فى البورصات العالمية من 30 سنة.. هتكسب كام؟مهتز نفسياً يتجرد من ملابسه ويقفز على ونش مرور ببورسعيد«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»تعافي وخروج 24 حالة من فيروس كورونا بمستشفى تأمين بني سويف«الأوقاف» تعلن موضوع خطبة الجمعة المقبلة (التفاصيل)غلق محل بلياردو خالف قرار الحظر وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية ببلبيسمديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد تبدأ حملات التحصين ضد الحمى القلاعية اليوم

للحد من كورونا.. منع تجمعات المواطنين بقرار من محافظ الإسكندرية

   -  
سيارات تحث المواطنين على عدم التجمع

أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعليماته بمنع التجمعات في محاولة للتصدي لفيروس كورونا وتاكيدًا لتصريحات وزارة الصحة بان هذا الأسبوع يعد أهم الأسابيع التي يجب أن تمنع بها التجمعات للحد من انتشار الفيروس.

طالب " الشريف "  سيارات تابعة للمحافظة بالمرور على  كورنيش الإسكندرية بالكامل والأسواق تناشد المواطنين بالالتزام بالحظر وعدم التجمع على الشواطئ والكورنيش للوقاية من فيروس كورونا، لمنع أى تجمعات على كورنيش الاسكندرية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعدما شهدت الأيام الماضية، تجمعات لأهالى الإسكندرية على سور الكورنيش الايام القليلة الماضية، بسبب غلق الشواطئ وكافة الكافتريات والكافيهات والتى كانت تنتشر بطول كورنيش الإسكندرية على الجانبين، فتزاحم البعض منهم للتنزه على سور الكورنيش

وبممرات الصخور، خاصة بمناطق لوران ومحطة الرمل، فيما شهدت بعض الشواطئ التى بلا أسوار اقبال البعض أيضا بما شكل تجمعات وخالف تطبيق الاجراءات الاحترازية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء.

تراس اللواء محمد الشريف حملة مكبرة، لمنع وتفريق تجمعات كورنيش الاسكندرية، مشددا على التعامل بكل حسم مع تلك التجمعات، وذلك فى إطار الاجراءات الاحترازية التى تتخذها محافظة الإسكندرية لمنع والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد اللواء محمد الشريف،  محافظ الإسكندرية ان  المحافظة سوف تتعامل بكل صرامة وحسم منع تلك التجمعات،  حيث سيتم تكثيف الحملات لمنع التجمع على الكورنيش والسير بشكل فردى

وفى حالة الضرورة القصوى،  مشيرا الى أن محافظة الإسكندرية قد قامت بإغلاق كافة الشواطئ وعددها 61 شاطئ،  للحد من التجمعات على الشواطئ،  وأشار الى أن هناك حملات مكثفة بكافة الاحياء التى تحتوى على شواطئ فى نطاقها لمنع التجمعات خاصة وأن الجمعة يزداد الاقبال على الشواطئ،  كما شدد محافظ الإسكندرية على منع التجمعات على كورنيش الإسكندرية والتحفظ على العربات المتنقلة للمشروبات والمأكولات الخفيفة للحد من تلك التجمعات.

أكد محافظ الإسكندرية، أنه أصدر تعليمات واضحة إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد بإغلاق جميع شواطيء الإسكندرية أمام الجمهور اعتبار من الاسبوع الماضى، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الاجازة للخروج إلى الشواطيء بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطيء الإسكندرية، مشددا على عدم التهاون فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والتى تصل عقوبتها إلى السجن وبغرامة مالية أربعة آلاف جنيه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة