اتحبسوا هناك.. كورونا يتسبب فى عيش سيدتين داخل كوخ بالقطب الشمالى 9 شهورعامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديوشوقي غريب: اتمني عودة النشاط الرياضي في مصرمختار مختار: الأهلي أكثر المتضررين حال إلغاء مسابقة الدوريالتموين: افتتاح 4721 فرعا لمشروع جمعيتى حتى الآن واستقبال 1700 طلب من الشبابالحديث عن المدرب الجديد سابق لأوانه.. رئيس أسوان: مجدي عبد العاطي استقال عبر الواتس اب..فيديوأتمنى عودة الدوري.. طارق العشري: المصري لن يفرط في أي لاعبطلعت يوسف: إلغاء الدوري القرار الأفضل.. فيديوالإنتاج الحربى: رد الـ 30% من عقود اللاعبين حال عودة الدوري الممتازخالد بوطيب يفاضل بين عروض من الخليج وأوروباغير مؤهل.. خبير نفسي: حسام عاشور لا يستطيع العمل تحت ضغط3 من كبار الصحفيين ألفوا كتبا عني.. مرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عام.. فيديوتعرف على فريق عمل ألبوم تامر عاشور الجديدفيديو.. هيفاء وهبى ترد على نوال الزغبى حول أزمتها مع مدير أعمالهاكاليفورنيا تقول إنه يمكن استئناف الانتاج السينمائى والتلفزيونى فى 12 يونيوالإنتاج الحربى :نلتزم بإعادة نسبة 30 % من العقود للاعبين حال عودة الدوريالاتحاد السكندرى يقترب من ضم محمد هلال لاعب وادى دجلةلو استثمرت 100 دولار فى البورصات العالمية من 30 سنة.. هتكسب كام؟مهتز نفسياً يتجرد من ملابسه ويقفز على ونش مرور ببورسعيد«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»

منع إقامة السوق الرئيسي بالفشن للحد من التجمعات

   -  
جانب من الاجراءات

تواصل محافظة بني سويف حملاتها المكثفة التي أمر بها المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، لتنفيذ القرارات الخاصة بغلق المحال العامة ومنع إقامة الأسواق العشوائية،ضمن الاجراءات

الاحترازية التي تنفذها المحافظة طبقا لخطة الدولة الشاملة لمواجهة احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وفي هذا السياق قامت الوحدة

المحلية لمركز ومدينة الفشن ،بتكثيف حملاتها على الأسواق والمحال لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق،حيث تم منع إقامة السوق الرئيسى بالفشن،ومنع تواجد الباعة المترددين على مكان السوق،وذلك تحت إشراف من الوحدة المحلية برئاسة أحمد دسوقى.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة