"الصحة العالمية" تحدد عاملا وحيدا لنهاية فيروس كوروناالزراعة: حملة لحماية المحصول الصيفى من الفئران بالمحافظاتقصة قتل العثمانيين لـ10 آلاف ليبى يكشفها رئيس مجلس شباب قبيلة الجوازى.. فيديو«حماقي»: أشتاق للغناء ولجمهورى وحياتنا ستعود طبيعية قريبًابريطانيون يستغلون تخفيف قيود الإغلاق ويسبحون فى بحيرة سامةبعد استقالته.. مستشار الأهلي القانوني السابق: سأرد على كلام مرتضى منصور بقوةمحمد عادل يكشف حقيقة توقيع طاهر محمد طاهر للزمالكنائب رئيس الزمالك يطمأن الجماهير على حالة أشرف زكيمحمد عثمان: استقلت للرد على مرتضى بقوة.. ومجلس الأهلي طالبني بالصمتشوقي غريب يعلق علي أداء رمضان صبحي ومصطفي محمدالمقاولون: لن نفرط في حقنا بالمشاركة الأفريقية .. يكفي ما حدث في البطولة العربيةالطويلة: عودة الدوري ستؤدي إلى أكبر كارثة في تاريخ الكرة المصريةمرتضى لطولان: الزمالك نادي المبادىء.. وانت تفتخر بضرب رئيس ناديكمرتضى منصور للخطيب: لن تصبح مثلي ولو بعد 100 عامًامرتضي منصور: أبوتريكة أثارالجماهير بحديثه عن حادث بورسعيد في ذكرى مئوية المصريمحمد عادل يكشف حقيقة توقيع طاهر محمد طاهر للزمالكفاروق جعفر: لا يجب أن نضحي بأرواح الناس من أجل عودة الدوري..فيديوحازم إمام: طارق حامد مش مؤذي.. وشحاته أفضل من الخطيب.. واعتزلت لرفضي دكة البدلاءرئيس نادي النجوم: عودة الدوري تؤدي إلى أكبر كارثة في تاريخ الكرة المصرية.. فيديومن حقه.. هاني حتحوت يؤيد تراجع حسام عاشور عن فكرة الاعتزال .. فيديو

محافظة سوهاج: إزالات فورية لـ 20 تعد وغلق قاعة أفراح مخالفة للحظر

   -  
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 20 حالة تعدي على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية المختلفة، خلال الأسبوع الماضي، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

وأوضح محمد إمبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج أنه تم تنفيذ 10 قرارات إزالة على الأراضي الزراعية بناحية أولاد شلول بقرية بندار الكرمانية على مساحة 11 قيراط منها مباني دور واحد ودورين ومباني بالبلوك الأبيض.

واضاف أنه تطبيقا لقرارات الحظر

لمنع تفشي فيروس كورونا تم غلق قاعة تصوير أفراح بقرية قلفاو وتشميعها بالشمع الأحمر، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وقال حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم انه قامت حملة إزالات فورية شنتها الوحدة المحلية حيث ازالت عقار بشارع الفردان، وعقار آخر بمنطقة الزيوت على مساحات 120 متر، و150 متر إزالة فورية في المهد، مضيفا أنه تمت مصادرة 10 مركبات توك توك في حملة تفتيشية مكبرة على التراخيص ليصل عدد المركبات التي تم مصادرتها الى 31 مركبة خلال يومين وتم إيداعهم بمخازن الوحدة لحين الانتهاء من الترخيص.واشار على محمد رفاعي رئيس مركز ومدينة طهطا إلى تنفيذ إزالة بالكوم الأصفر بمجلس قروى نزلة القاضي على مساحة 12 سهم عبارة عن ردم حفر وقواعد خرسانية، مشيرا إلى تنفيذ حالتين إزالة فورية بناحية قرية بنهو والخزندارية بمجلس قروى الصوامعة غرب على مساحة 1.5 قيراط عبارة عن ردم حفر وقواعد وسور بلوك، بالإضافة إلى تنفيذ حالة إزالة فورية بناحية ساحل طهطا على مساحة 14 سهم عبارة عن ردم حفر وقواعد.

وفي مركز ومدينة البلينا، قال أحمد البدري رئيس المركز أنه نفذت إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 3 قراريط بقرية الحرجة بحري التابعة لقري العرابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

وفي حي شرق سوهاج، قال عاطف الصمطي أنه تمت إزالة في المهد لأعمدة خرسانية في عقار مخالف بشارع ١٩ متفرع من الشهيد محمد ضياء الدين مشيرا أن فرق الرصد والمتابعة لمخالفات البناء تعمل على مدار الساعة وفي العطلات الرسمية والاجازات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة