مجلة "الناشر الأسبوعى" ترصد صورة العرب بعيون أوروبية فى عددها الجديدوزيرة البيئة: التناغم مع الطبيعة فرصة حقيقية لحماية الإنسان والكوكبالخارجية تنقذ مصرية مقيمة في المالديف وترسل لها أدوية عبر الصليب الأحمرسحب عينة من 32 متعافيا.. الصحة : شفاء 3 مصابين بفضل بلازمة المتعافينإسرائيل لاعب خفي في أزمة سد النهضة.. وزير الرى الأسبق: مصر قادرة على حماية نفسهاتواطأ مع إثيوبيا لقتل آلاف السودانيين.. وزير الرى الأسبق: عمر البشير يحمل حقد شديد للمصريينلقاح صيني لمواجهة كورونا نهاية 2020..تفاصيلحسب انحسار فيروس كورونا.. أحمد عمر هاشم: العودة للمساجد يجب ان تكون بالتدريجأخبار التوك شو.. نجاح تجربة بلازما المتعافين.. لقاح صيني قريبا.. حالة الفنانة رجاء الجداوي بإيد ربناحمدي الميرغني: رغم تاريخ الزعيم الفني ولكنه يجتهد كالهواةانت عدو المجتمع.. رامي إمام يروي موقفا كوميديا بين الزعيم وحمدي الميرغنيحمدي الميرغني: مصدقتش إني همثل مع الزعيم عادل إمامدلال عبد العزيز تقترح على رامي إمام عمل مسلسل إبداع عن بعدالنيابة تطلب تحريات المباحث فى إصابة شاب بحادث تصادم فى السلامإحالة عاطلين للجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة الدراجات البخارية فى شبراإحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج مخدر الحشيش فى المطريةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتإصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى مدينة 6 أكتوبرالنيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة إنقاذ شخصين من داخل مصعد بالأزبكيةحجز تاجر 24 ساعة بعد ضبط 30 ألف كمامة مجهولة المصدر فى الأميرية

سيد صادق يكشف أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية على "المحور"

-  



يحل الفنان سيد صادق، ضيفًا على الإعلامية نور يوسف، في أول ظهور تليفزيوني له، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وذلك خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج "ميجا ستار" عبر شاشة قناة "المحور" في تمام الساعة العاشرة مساءً.
ويكشف "صادق" خلال الحوار، عن أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية قرابة الخمس أعوام، وحقيقة اعتزاله المجال، وتوجيه رسالة

للجيل الحالي من المخرجين والمنتجين، كما يتطرق الحوار إلى علاقته بعددِ من الفنانين، منهم عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس وأحمد زكي، وكذلك الشيخ محمد متولي الشعراوي.
ويتحدث سيد صادق، عن بدايات دخوله المجال، والذي انطلق من خشبة المسرح، مرورًا بالسينما والتليفزيون، وأسباب حصره في
أدوار الشر ورجل الأعمال الخارج عن القانون، وحقيقة غضبه لعدم حصوله على تكريمات وجوائز.
ويكشف لأول مرة مع نور يوسف، عن علاقته بابنه "لؤي" المؤلف والسيناريست، وعلاقته ببرامج مقالب رامز جلال، وتعاونها سويًا في تأسيس شركة انتاج فني، كما يتحدث عن اتجاهه للتجارة، واعتماده عليها في ظل ابتعاده عن المجال.
يذكر أن برنامج "ميجا ستار" تقدمه الإعلامية نور يوسف، يوم السبت من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "المحور" في تمام الساعة العاشرة مساءً.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة