مهتز نفسياً يتجرد من ملابسه ويقفز على ونش مرور ببورسعيد«رقص وزغاريد» مرضى كورونا يحتفلون بتعافيهم في عزل بني سويف على أغنية «سقف»تعافي وخروج 24 حالة من فيروس كورونا بمستشفى تأمين بني سويف«الأوقاف» تعلن موضوع خطبة الجمعة المقبلة (التفاصيل)غلق محل بلياردو خالف قرار الحظر وإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية ببلبيسمديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد تبدأ حملات التحصين ضد الحمى القلاعية اليوم"صحة الغربية" تنفي إصابة أحد العاملين بديوان المحافظة بفيروس كورونا"ماكانش مكتوب فى الورق".. المخرج رامى إمام يحكى موقف مضحك بين الزعيم وحمدى الميرغنىهل شعرت بفقدان حاسة الشم عند الإصابة بالبرد والأنفلونزا؟ اعرف السببأفلام يوسف شاهين ويسري نصر الله على نتفليكسبعد اختياره بمهرجان كان.. حكاية الفيلم المصري "سعاد"رجعتيني لبدايتي.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديد.. فيديوالغاليين قوي.. رامي رضوان يعلق علي استضافته رامي إمام وحمدي المرغنيشباك التذاكر هو الفيصل.. نادية الجندي تستعيد ذكرياتها مع فيلم الرغبةمن كواليس ب100 وش.. علا رشدي تبحث عن "نصباية جديدة""ألقوا باللوم على القنوات".. منتجون يوضحون سبب اختفاء مسلسلات الأطفالبعد تصدرها التريند.. هيفاء وهبى لجمهورها: "اللي بيني وبينكم علاقة بقاء مش فراق"القضاء الأمريكي يدين شركة صينية ورّدت كمامات مغشوشة للولايات المتحدة"معا بنفس واحدة".. يوميات جديدة للبابا تواضروس خلال صوم الرسلالبابا تواضروس يلقي عظة الأحد على الفضائيات المصرية

بصورة نادرة.. مجدي صبحي يستعيد ذكريات طفولته

-  

شارك الفنان الكبير مجدي صبحي جمهوره صورة نادرة له في مرحلة الطفولة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك.
وكتب صبحي عبر صفحته قائلا: "ياريت كنت طفل على طول"، وتفاعل جمهوره ومحبيه مع المنشور متمنين له دوام الصحة والنجاح في

حياته الفنية والشخصية.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان القدير مجدي صبحي مسرحية "سيرة الحب" الذي حققت نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا، وتم عرضها على خشبة مسرح البالون.


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة