بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 7.4 مليار جنيه خلال شهر مارس

-  
الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 7.4 مليار جنيه خلال

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

حصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 198 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء، و7.2 مليار قيمة قضايا تهرب ضريبي، وأموال عامة خلال شهر مارس بمختلف المحافظات.

جاء ذلك في أعقاب حملات موسعة شنتها إدارات الأموال العامة والتهرب الضريبي، وشرطة الكهرباء، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية على مستوى الجمهورية.

وشملت الحملات: ضبط 291934 حالة في مجال سرقة التيار الكهربائي، ومخالفة شروط التعاقد، وقد بلغت قيمة المبالغ المالية المحصلة في قضايا سرقة التيار الكهربائي، ومخالفة شروط التعاقد (198,541,722 – مائة ثمانية وتسعون مليوناً وخمسمائة وواحد وأربعون ألفاً وسبعمائة اثنان وعشرون جنيهاً).

كما تضمنت ضبط 5950 قضية في مجال التهرب الضريبي والأموال العامة أبرزها: 775 قضية ضرائب عامة، كشف 449 قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، 399 قضية في مجال الجمارك، 39 قضية في مجال حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة، 1386 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهي، 751 قضية تحرى مدين ولجان فحص.

وتم ضبط 24 قضية في مجال "الإتجار بالنقد الأجنبي- تحويلات مالية غير مشروعة- توظيف الأموال"، 18 قضية في مجال "الاختلاس والاستيلاء على المال العام والإضرار به"، 22 قضية "احتيال مصرفي- بطاقات ائتمان- غسل أموال – كسب غير مشروع" بقيمة بلغت (7,250,056,149) سبعة مليارات ومائتان وخمسون مليوناً وستة وخمسون ألفاً ومائة وتسعة وأربعون جنيهاً مصرياً، وعملات أجنبية مختلفة بما يعادل (8,548,483) جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة