متى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشريةبامبو على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف المصرى البورسعيدىالأهلي يؤجل البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاًمع اقتراب الزمالك من ضم بابل ..تعرف علي تاريخ لاعبى انجولا في مصر"مران" يجمع محمد إبراهيم مع مدافع الأهلى فى توقف كوروناأخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3 / 6 / 2020الصين تدخل سباق ضم أجاي من الأهلي في الصيفخالد الغندور : الزمالك مستعد للمشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور

سقوط صاحب مجزر بحوزته طن دواجن فاسدة قبل بيعها في السلام

-  
تعبيرية

كتب- علاء عمران:

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب مجزر لذبح الدواجن بحوزته طن دواجن مجهولة المصدر في السلام، وحرر محضر بالواقعة.

ونجحت حملة تموينية، في ضبط مالك مجزر لذبح الدواجن بدائرة قسم شرطة السلام أول (بمحافظة القاهرة) لحيازته (1,030 طن "دواجن مُجمدة – مقطعات دواجن") معبأة داخل عبوات لوجود تغير في خواصها الطبيعية طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية مُدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة