اليوم.. منع التردد على مستشفيات ووحدات وزارة الصحة بدون كمامةالتعليم: منع أى تزاحم بلجان امتحان الثانوية العامة والدبلومات للوقاية من كورونافي وداع "المنشار والقشاش والزواوي أخويا".. حسن حسني صديق المضحكين الجدد الذي اكتسح الساحة بالحبالإرهابيون معمول لهم غسيل مخ.. محمود كمال: كنت هطير من الفرح بعد ترشيحى لـ الاختيار.. فيديوقرأت لك.. "دكتور جيفاجو" رواية أزعجت الجميع فى القرن العشرين«زي النهارده».. وفاة مؤلف «الدكتور زيفاجو» 30 مايو 1960«زي النهارده».. وفاة الرئيس السوداني جعفر النميري 30 مايو 2009«زي النهارده» .. وفاة الكاتب المسرحي والفيلسوف الفرنسى فولتير 30 مايو 1778«زي النهارده».. إعدام جان دارك حرقًا 30 مايو 1431حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف

وزيرة التضامن: الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو ..فيديو

   -  
وزارة التضامن الإجتماعي

قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة ستتبع الإجراءات الحالية حتى شهر يونيو، لافتة إلى أنه من الصعب الاستمرار في استخدام المدارس فى صرف المعاشات والتأمينات في فترة الدراسة.

وطالبت نيفين قباج، أثناء مداخلتها الهاتفية عبر برنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، المواطنين بفتح حسابات بنكية، حتى يصبح المواطن قادرا على صرف معاشه إلكترونيا مبتعدا عن التكدسات.

وأكدت وزيرة التضامن، أن السحب الإلكترونى سيوفر علي أصحاب المعاشات الكثير من المجهود والوقت، إضافة إلي حمايتهم  من السرقة، لافتة إلى وجود خدمات بريدية تمكن أصحاب المعاشات غير القادرين من الحصول علي أموالهم في منازلهم ولكنها غير متوفرة خلال الأزمة.

وأشارت نيفين القباج، إلي أن الأمر لم يقتصر على المعاشات فقط، بل التأمينات أيضا، حيث تم تخصيص أماكن للحصول علي التأمينات تضمن سلامة المواطنين وتمنع التكدسات.

وأضافت أن الوزارة تعاونت مع وزارتي الاتصالات والتنمية المحلية، وذلك من أجل نقل ماكينات الصرف الآلي من مكاتب البريد إلي المدارس أو مراكز الشباب بالمحافظات، منعا للتزاحم.

وأوضحت "القباج"، أن كلا من وزارة التربية والتعليم والجمعيات الأهلية ساهمت في ترتيب عملية الصرف داخل المدارس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة