النيابة تطلب تحريات المباحث فى إصابة شاب بحادث تصادم فى السلامإحالة عاطلين للجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة الدراجات البخارية فى شبراإحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج مخدر الحشيش فى المطريةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتإصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى فى مدينة 6 أكتوبرالنيابة تطلب تحريات المباحث حول واقعة إنقاذ شخصين من داخل مصعد بالأزبكيةحجز تاجر 24 ساعة بعد ضبط 30 ألف كمامة مجهولة المصدر فى الأميريةالنيابة تستعجل تقرير المعمل الكيميائى بعد ضبط 100 أنبوب من العقاقير المخدرة بشبراتولى العميد هشام الطماوى منصب مأمور قسم شرطة ثالث أكتوبرالنيابة تستعين بالكاميرات لكشف لغز العثور على جثة شاب داخل مصنع مهجور بالهرمهل سقط بلد الحريات تحت أقدام العنصرية؟!شخبطة 2سيدنا الحسن.. ما بعد الصلحترامب.. حبيب الرب!إحنا اللى فرسنا الفيروسصلاة بخشوعالدستور والصحةمؤامرة الكورونا الخفيةمفتاح شعيب يكتب: قمة الوحدة ضد كورونامرحبًا.. من الجانب الآخر!

شاهد.. أسواق مدينة ووهان الصينية تبدأ باستعادة نشاطها

   -  
مدينة ووهان

عرضت فضائية "يورو نيوز" تقريرا عن بدء استعادة مدينة ووهان الصينية نشاطها.

وأضاف التقرير، أن الحركة بدأت تدبّ في شوارع وأسواق ووهان وسط الصين، بعدما عاشت هذه المدينة أشهرًا محمّلة بوباء فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من ألفي وخمسمائة شخص من سكّانها.

كما أن بائعى الخضراوات وأصحاب محال بيع اللحوم والأغذية استأنفوا عملهم، وفق ضوابط صحية التزم بها أيضًا المتسوِّقون الذين لم تغادرهم بعد مشاعرُ الخوف من وباء كورونا.

وقال المواطن تشان تشونغ وو، البالغ من العمر ستين عامًا، يقول: "لا أشعر بالأمان عند الذهاب إلى السوبر ماركت. ثمة أعداد كبيرة من الناس، لقد حدثت إصابات كثيرة في محال السوبر ماركت. يجب عدم الذهاب إلى الأماكن التي يوجد فيها عدد كبير من الناس. فالأولوية هي للسلامة".


ورغم أنه لم يُبلغ في ووهان عن أي إصابات جديدة خلال مدة أسبوع، إلا أن المسؤولين يؤكدون على وجوب أن تستمر الإجراءات مدة 14 يومًا متتالية دون أن يسجّل حالات إصابة جديدة، قبل أن يتمّ رفع قيود السفر وينتهي التباعد الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة