صداه وصل إلى إيطاليا.. لميس سلامة: «الاختيار» عمل درامي جسد روح البطولة وحب الوطنالمصل واللقاح: جزء كبير من مصابي كورونا بمصر يمرون بأعراض بسيطة.. والفيروس يفقد قدراتهبعد تسجيل 397 ألف حالة وفاة.. أستاذ أمراض جرثومية: نلاحظ انخفاضا في انتشار كورونا حول العالمفيها حاجة حلوة.. رسالة مصرية عبر الحدود تحمي فتاة من العمىالمنسي لا يموت.. والأطفال يحملون الراية من بعده بكلمات مؤثرةالقاعة على فيسبوك والدعوة في مسج.. أول عروسين أونلاينباستخدام بلازما الدم..أحمد غنيم: طنطا تسجل أقل معدل وفيات ضد كورونا..تفاصيلشملت 161 قيادة جديدة.. المتحدث باسم التنمية المحلية يكشف سبب إجراء أكبر حركة تنقلات في المحليات.. شاهد14 ألف كمامة طبية يومية.. 3 محاور نفذتها المستشفيات الجامعية بـ طنطا ضد كورونا.. فيديوخدمة المواطن أساس التقييم.. خالد قاسم: وزير التنمية المحلية يوجه رسالة للقيادات الجديدةالحكومة: برنامج الإصلاح الاقتصادي الناجح خفف من حدة صدمة جائحة فيروس كوروناارتفاع حاد فى درجات الحرارة غدا بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 39 درجةرئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول تداعيات أزمة فيروس كورونا على سوق الطاقةبالإنفوجراف.. مصر تعود لسوق السندات الدولية بأكبر طرح قيمته 5 مليارات دولارشاهد.. ميدان التحرير بألوان طبيعية وأضواء ساحرة.. قلب القاهرة ينبض من جديدلطلاب أولى وثانية ثانوى اعرف نتيجتك عبر هذا الرابطحبس نصاب جديد استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفهاانسياب حركة المرور أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينتجديد حبس متهمين بالاتجار فى العملة خارج نطاق السوق المصرفيةإحالة عاطل للجنايات بسوهاج لاتهامه بالاتجار فى المخدرات

رسميا - تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى

   -  
شعار الدوري الإيطالي
أسفر اجتماع رابطة أندية الدوري الإيطالي ونقابة اللاعبين الإيطاليين الذي أقيم اليوم الجمعة عن تأجيل الدوري رسميا لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعدما كان مقررا أن يعود الدوري الإيطالي للاستئناف في نهاية شهر مايو المقبل، وأكد البيان أن النشاط سيعود بناء على التعليمات من مسؤولي الصحة.

وجاءت تلك الخطوة مماثلة لما حدث في إنجلترا صباح اليوم بعدما قررت رابطة أندية الدوري الإنجليزي تأجيل المسابقة لأجل غير مسمى.

ولكن لم يشهد الاجتماع التوصل لاتفاق فيما يخص أجور اللاعبين وخفض المرتبات خلال الفترة المقبلة.

وأكد البيان أنى هناك المزيد من الاجتماعات ستُعقد خلال الفترة المقبلة بتحليل الآثار الناتجة عن تفشي فيروس كورونا لاتخاذ الخطوات اللازمة وتقييم المخاطر الاقتصادية والرياضية على المسابقة.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة