خلونا نرد بالجوهرة.. قصيدة للشاعر حاتم إبراهيم عن بنت النيل5 أئمة مسلمين يعيشون فى "الغيبة".. ماذا لو عادوا فى وقت واحد؟ذكرى وفاة الشرير الطيب..حكاية محمود المليجي مع الموت أغرب من الخيالصناع السينما يترقبون فتح دور العرض لطرح واستكمال تصوير 5 أفلام جديدةإليسا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد وموعد طرحهمحمد عاطف يطرح "أنا مش ملاك" بالتعاون مع مصطفي كاملعمرو يوسف يستعد لتصوير فيلم رعبنجم كرة السلة السابق مايكل جوردان يتبرع بــ100 مليون دولار لمكافحة العنصرية"تنبؤات اليوم".. البيئة: فرص تلوث الهواء متوسطة والرياح تقترب من 9 أمتار في الثانية"عدم لبس الكمامة خيانة أمانة".. حملة نقابة الفلاحين لمواجهة "كورونا"اليوم.. قيادات المحليات الجدد يتسلمون مهام عملهم بالمحافظاترئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تحسين مستوى معيشة المواطن والحفاظ على صحتهموجه حارة جديدة.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة عن المعدلات 3 درجات حتى نهاية الأسبوع"الوزراء": الحكومة نجحت في التخفيف من حدة صدمة جائحة "كورونا"القوى العاملة: استكمال صرف 171 مليون جنيه لـ 162 ألف عامل بالسياحة"الوزراء" يكشف عن جهود الحكومة للوقاية واحتواء فيروس كورونا في 100 يومصداه وصل إلى إيطاليا.. لميس سلامة: «الاختيار» عمل درامي جسد روح البطولة وحب الوطنالمصل واللقاح: جزء كبير من مصابي كورونا بمصر يمرون بأعراض بسيطة.. والفيروس يفقد قدراتهبعد تسجيل 397 ألف حالة وفاة.. أستاذ أمراض جرثومية: نلاحظ انخفاضا في انتشار كورونا حول العالمفيها حاجة حلوة.. رسالة مصرية عبر الحدود تحمي فتاة من العمى

مهاجم اتحاد جدة يكسر حظر التجول في صريبا وعقوبة السجن تنتظره

   -  
ألكسندر بيرجوفيتش - مهاجم اتحاد جدة السعودي
أُلقي القبض على ألكسندر بيرجوفيتش مهاجم اتحاد جدة السعودي الحالي في صريبا بسبب خرق حظر التجول في البلاد، وقد يواجه عقوبة السجن.

ويطبق حظر التجول في صربيا بدءا من الخامسة مساءً ولا يمكنك مغادر المنزل.

إلا أن اللاعب أمضى بعد ذلك الوقت رفقة زوجته ومجموعة من أصدقائه يقدر عددهم بين 15 و20 شصا في مقهي بأحد فنادق بلجراد وفقا لـ "تيلجراف الصربية".

وألقت الشرطة القبض على المجموعة وقد تصل العقوبات للسجن بسبب كسر حظر التجول.

وعاد مهاجم الفريق السعودي إلى صربيا بسبب توقف المسابقات بعد تفشي فيروس كورونا.

مهاجم الاتحاد السعودي البالغ 29 عاما سجل هدفا وحيدا في 10 مباريات بالدوري السعودي الموسم الجاري.

ولا يعد بيرجوفيتش أول لاعب في صريبا يكسر حظر التجول، إذ سبقه لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد أيضا.

وشوهد يوفيتش في حفلة بأحد شوارع بلجراد في عيد ميلاد صديقته وكسر أمر الحجر الصحي المفروض في بلاده ومن ناديه ريال مدريد.

وانتقدت آنا برنابيتش رئيس وزراء صربيا، المهاجم الشاب بسبب عدم التزامه بالعزل الصحي.

وقالت برنابيتش في تصريحات نقلتها صحيفة آس: "لدينا أمثلة سلبية من لاعبينا لكرة القدم، الذين يتلقون أجورا مرتفعة ويتجاهلون العزلة الإلزامية بعد العودة للوطن".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة