لولا كورونا.. الحكومة: كنا على وشك جني ثمار الإصلاح الاقتصاديلضبط المشهد..منع 5 مذيعات من الظهور الإعلامي لمدة عاممن صندوق إعانات الطوارئ.. القوى العاملة: صرف 171 مليون جنيه لـ 162 ألف عامل في 1530 منشأة سياحيةلمواجهة كورونا.. القوى العاملة تشكل لجنة لوضع قواعد وآليات العودة للعمل لحماية العاملين والمواطنينمنعا للتكدسات..اير كايرو تحول عددا من رحلاتها للمطارات الداخليةللمرة الثانية.. مد غلق النقابة واتحاد المهن الطبية لمدة أسبوع بسبب كوروناتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالسعودية..القوى العاملة: تسوية 4778 شكوى ودياالأسعار لن تعود كالسابق.. الحكومة تستعرض تداعيات أزمة كورونا على سوق الطاقةفي تقرير لمكتب التمثيل العمالي المصري بجدة.. منع التجول بأنحاء المدينة لمدة 15 يوماأطباء: نقص هذا الفيتامين في الجسم يسبب مضاعفات "كورونا"مبدئي ولمدة 12 شهرًا.. ماذا نعرف عن اتفاق مصر الجديد مع صندوق النقد؟المالية: نسعى لتعزيز وزيادة الخدمات الإلكترونية للمواطنينأمريكا تستعد لتظاهرات "حاشدة" ضد العنصرية مع انتهاكات جديدة للشرطةمقتل 11 من الشرطة الأفغانية في انفجار شمال شرق البلاد9887 حالة في 24 ساعة.. الهند تتجاوز إيطاليا وتسجل "رقمًا قياسيًا" في إصابات "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بكوروناكوبا: تسجيل 14 إصابة جديدة بكورونا.. ولا وفيات لليوم السادس على التواليالعراق: تشكيل فريق وزاري لمراجعة أداء المحافظين ومعالجة الفسادالسياحة العالمية في زمن كورونا وما بعده: هل من أمل؟كورونا في فرنسا: 190 ألفا و460 إصابة و29 ألفا و114 وفاة

توتي: كمشجع لـ روما أتمنى سقوط لاتسيو قريبا

   -  
توتي‎
تمنى فرانشيسكو توتي أسطورة وقائد روما التاريخي الفشل لـ لاتسيو في إطار سعيه لتحقيق لقب الدوري الإيطالي.

وتحدث أيضا على الفارق بين لوتشيانو سباليتي في الولاية الأولى والثانية له مع روما وكذلك عرض سامبدوريا بعد ترك روما.

توتي تحدث لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن الفارق بين سباليتي في الولايتين التدريبتين للذئاب قائلا: "هما شخصان مختلفان، سباليتي في الولاية الأولى كان بمثابة الأب الثاني، كان شخصا تقضي معه 24 ساعة كل يوم".

وتابع "في الولاية الثانية كانت لديه أسبابه واستمع لأشخاص أخرين، لم أقل أنه سعى لرحيلي لكن كان بالإمكان أن تسير الأمور بشكل أفضل معه".

وأضاف "حاولت أن أبقي رأسي مرفوعة وتقديم أفضل ما لدي في فترته الثانية، حتى لو كان هناك مشاكل".

وينافس لاتسيو على لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر الموسم الجاري وواصل توتي"كمشجع لروما أتمنى سقوط لاتسيو قريبا، هناك مواسم لا يحدث فيها أي خطأ واتمنى أن يعانوا".

وأكمل "سيموني إنزاجي واحد من أفضل مدرب الدوري الإيطالي، يقدم أشياءً عظيمة ولدي علاقة قوية معه، وسأكون سعيدا إذا درب فريقا آخر".

وعن اعتزاله وعرض سامبدوريا في 2017: "مع كامل احترامي لكل ما فعله دي روسي، كل شخص لديه الحرية لرؤية ما يليق به، في نهاية مسيرتي تلقيت عديد العروض من خارج وداخل إيطاليا".

وأردف "سامبدوريا أرادوا ضمي مهما كلف الأمر، فيريرو (رئيس النادي) فعل كل شيء من أجل التوقيع".

وتابع "كان لدي شكوك وأردت اللعب لأنني شعرت أنه مازال بإمكاني تقديم شيء، لكن كان كل شيء انتهى بالنسبة لي".

وأتم"كانت هناك فكرة واحدة في رأسي وهي ارتداء قميص واحد. 24 عاما امتلكت فيها ذكريات قد تمحى لذلك قررت الاعتزال".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة