بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

باتمان يتجول بشوارع بريطانيا لرفع معنويات الأطفال والمواطنين لمواجهة كورونا

   -  

سمحت الشرطة الإنجليزية، لرجل يرتدي زي البطل الخارق “باتمان، ليتجول في الشوارع لرفع معنويات المواطنين والأطفال الذين يتواجدون داخل منازلهم تنفيذاَ لإجراءات العزل الصحي المنزلي لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واصطحب رجال الشرطة في مدينة هال، الرجل الذي ارتدي ملابس "الرجل الوطواط" الشهير في عالم DC، في سياراتهم اثناء تجولهم في المدينة لفرض حظر التجوال، للتلويح للمواطنين في النوافذ والحديث معهم عن بعد لرفع حالاتهم المعنوية لمواجهة الفيروس، وساهم في تجاوب كبير من قبل المواطنين والأطفال.

وفى بيان للمتحدث باسم شرطة هامبر سايد، قال "أعطى ضباط مجتمع هال الشرقي بعض الكلمات للرجل الوطواط لمساعدته في حديثه للمواطنين، ونجح في إيصال رسالة الأمان للأطفال داخل منازلهم"، مضيفاً "وبالتأكيد ساهم بشكل كبير في وضع ابتسامة على وجه الجميع خلال تلك الفترة العصيبة التي يمر بها العالم".

وأعلن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، الأسبوع الماضي، عن الغلق الكامل للشوارع، وعدم النزول للشوارع إلا في حالة شراء الضروريات والأدوية، والقيام بالأعمال الأساسية والعمل داخل المنزل.

وكان وزير الصحة البريطانى مات هانكوك، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الجمعة، إن تفشى فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) سيصل إلى ذروته فى بريطانيا بحلول عيد الفصح الموافق 12 أبريل الجاري.

واقترح هانكوك، فى تصريحات نقلتها صحيفة (الاندبندنت) البريطانية، أن ذروة الوباء قد تكون خلال أسابيع، وأن هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية تستعد لارتفاع فى عدد الوفيات يصل إلى ألف حالة وفاة فى اليوم الواحد ، أو أسوأ من ذلك فى الفترة السابقة لعيد الفصح.

وأكد استعداد قطاع الصحة البريطانى لهذا الوضع أو أى سيناريو أسوأ من ذلك لأنه يريد أن يضمن أن هيئة الخدمات الصحية الوطنية مستعدة لكل النتائج المحتملة.

وتنبأ نموذج وضعته الحكومة وخبراء الصحة العامة فى بريطانيا بحدوث زيادة يومية بطيئة فى حالات الإصابة بفيروس "كورونا" حتى يزداد عدد الإصابات بشكل كبير مرة أخرى، ما يُعرف بذروة التفشي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة