الحكم فى دعوى عدم دستورية قانون المحاماة بشأن النقل لغير المشتغلين فى 4 يوليوتحرير 103 قضية تموينية فى حملة أمنية بالجيزةنقيب أطباء الأسنان يقيم دعوى لوقف تنفيذ قرارات مجلس النقابةالنقض ترفض طعون المتهمين فى اقتحام قسم حلوان وتؤيد أحكام الإعدامالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية فى مدينة نصرفيديو.. "زفة" فى شوارع بلبيس بالشرقية رغم التحذيرات من انتشار كورونالرواد محكمة الأسرة.. النفقة والأجر لا يستحقان معا.. والأب يلزم بإحداهماتنفيذ 1146 حكما قضائيا وضبط 210 قرص تامول بحملة أمنية فى سوهاجالسيطرة على حريق بمخزن مول تجارى شهير بمدينة 6 أكتوبركيف فرق القانون بين قضايا التحكيم التجارى والدولى؟بنوك تخطط للاستثمار في "الكول سنتر" لمواجهة زيادة الإقبال بسبب كوروناالبنك الأهلي يدعم مستشفى قصر العيني الفرنساوي بـ20 مليون جنيه لمواجهة كوروناضبط 103 أشخاص لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةضبط 6208 من سائقي النقل الجماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعةضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للاحتيال على الطلاب راغبي الدراسة بالخارجتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«اللجان النوعية» إلى 11 يوليوضبط كيلو وربع هيروين بحوزة شخص قبل بيعها لعملائه بالقليوبيةضبط شخصين للاتجار فى المخدرات وبحوزتهما كيلو ونصف هيروين بالشرقيةتعرف على جهود الداخلية في السيطرة الأمنية على كافة المنافذ الجمركيةتأجيل دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيه

خليك في البيت – باهر المحمدي يفجر مفاجأة في لعبة الأسئلة: مدبولي أحرف لاعب في مصر

   -  
باهر المحمدي
بين حازم إمام ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أبو تريكة، تراوحت إجابات معظم النجوم الذين استضافهم FilGoal.com في لعبة الأسئلة عن أحرف لاعب في مصر.

ولكن باهر المحمدي قائد الإسماعيلي كان له رأيا آخر.

إيمانا من FilGoal.com بدوره المجتمعي في محاربة فيروس كورونا ومساهمة في حملة (خليك في البيت)، نقدم لكم فقرة جديدة بتوجيه عدد من الأسئلة لأحد النجوم، يجيب عنه من منزله.

وهذه كانت إجابات باهر المحمدي..

أول مرة ذهبت للاستاد؟

كنت بعمر الـ9 سنوات في نهائي كأس مصر بين إنبي والزمالك حيث كنت ضمن ناشئي إنبي.

أحرف لاعب في مصر؟

أحمد مدبولي.

سبب حبك للإسماعيلي؟

أنا من أبناء المحافظة وأحب الإسماعيلي مثل أبناء الإسماعيلية.

أقوى مهاجم واجهته؟

وهبي الخزري مهاجم منتخب تونس.

أفضل مدرب دربك؟

أحمد حسام "ميدو".

مثلك الأعلى؟

هاني رمزي.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة