فيديو| "شعر بألم في الصدر".. نجل حسن حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدهبيتر ميمي ينافس محمد سامي على لقب أفضل مخرج في استفتاء مصراويالنائب العام يأمر بحبس "منة عبدالعزيز" و6 آخرين في واقعة الفيديو الجنسيالقوات المسلحة تعلن القضاء على 3 تكفيريين شديدى الخطورة بسيناء.. فيديوالنائب العام يأمر بحبس منة عبد العزيز فتاة التيك توك و6 أخرينالقوات الجوية تقضى على 16 تكفيريًا وتدمر عدة بؤر إرهابيةالصحة الروسية تصادق على أول دواء ضد فيروس كورونا فى البلادالمركز البلجيكي لإدارة أزمة كورونا: مصر واجهت الفيروس أفضل من دول أوروبية كثيرةبعد مقتل أمريكي على يد شرطي.. داليا العقيدي: توقعات بـ احتجاجات ضخمة.. ونشهد أعمال نهب وتخريبداليا العقيدي:الإخوان خطر يهدد أمريكا..وقطر تشتري ذمم صحفيين وسياسييننشأت الديهي يطالب ضياء رشوان بإغلاق مكتب رويترز في مصرخالد أبو بكر : تخوف الأهالي من ذهاب الطلاب لامتحانات الثانوية العامة مشروع..فيديونشأت الديهي: خسرنا الرهان على وعي المواطن بأزمة كورونارئيس تحرير الجمهورية: تعقيم أدوار المؤسسة وإلزام الصحفيين بالكمامة وقياس درجة الحرارة.. فيديولميس الحديدي تنفعل على الهواء بسبب فيديو التدخين والزحام داخل قطار: قمة الاستهتار| فيديونقيب الأطباء السابق: عدم التزام المواطنين وراء زيادة أعداد المصابين بكورونا..فيديونشأت الديهي: وزارة الصحة تتعرض لأضخم حملة شائعات وتشكيك في التاريخحسام عاشور: تنسيقي مع «آل الشيخ» لمهرجان اعتزالي بأوامر «الخطيب» (فيديو)بعد فيديو حسام عاشور.. تركي آل الشيخ: «الظلم ظلمات يوم القيامة»«الكينج» فى أولى حفلاته «اللايف»: «مستقبل مصر أبيض.. وهنعلى صوتنا بالغنا»

غادروا مستشفى الحجر الصحي.. تماثل 11 متعافيًا من كورونا بإسنا للشفاء

   -  
فريق العمل

غادر 11 متعافيًا من فيروس كورونا المستجد، مستشفى إسنا للحجر الصحي، اليوم السبت، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتحول نتائج التحاليل من إيجابية الإصابة بالفيروس، إلى السلبية.

من جانبه أوضح وليد الضوي، مدير عام العلاقات العامة بالمستشفى للوفد، أن الحالات المتعافية تضم سائحة أمريكية، مؤكدًا أن  كوادر المستشفى والمسؤولة عن العزل الصحي للمصابين، نجحوا في تماثل عدد كبير من المصابين بالفيروس للشفاء من

خلال اتباع بروتوكول الوزارة المتبع إجراؤه في التعامل مع الحالات الإيجابية لفيروس كورونا، لافتًا أن المستشفى وفر كل الأدوات اللازمة التي تساعد الطاقم الطبي على إنجاز مهامهم، وهو مايمثل أهمية في تعافي عدد كبير من المصابين وتحول نتائج التحاليل لديهم من إيجابية إلى سلبية.

كانت محافظة الأقصر اتخذت إجراءات للتحصين ضد كورونا،

وجاء من القرارات عدم السماح بمغادرة أى فرد من العاملين فى المنشآت السياحية "الفنادق الثابتةوالعائمة" وذلك لمدة 14 يوم  من مغادرة اخر سائح ، على أن يخضعوا جميعاً للحجر الصحى وعمل قواعد بيانات لمن غادرالعمل منهم تمهيداً لتوقيع الكشف الطبي عليهم ومتابعة حالتهم الصحية باستمرار ومتابعةإجراءات العزل لهؤلاء العاملين بمكان أقامتهم مع الاخطار بكل من تظهر علية أعراض يشتبة انها عدوى مع مراعاة التدابير الوقائية المعمول بها فى هذا الشأن وعدم مغادرة الموجود منهم الا بعد انتهاء فترة العزل المحددة سلفاً.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة