تقارير: مهاجم لشبونة السابق قد ينضم للزمالكبالفيديو.. عاشور يكشف كواليس أزمة مباراة اعتزاله.. دعم آل الشيخ وتأخر الأهليطبيب الزمالك يقدم 4 مقترحات قبل حسم اتحاد الكرة لقراره عن عودة النشاطشطة يهاجم الزمالك بسبب لقب نادي القرنأسوة بـ«البناء والتنمية».. «الإسلامبولي» يدعو لحل جميع الأحزاب الدينيةمصابة بـ«كورونا» تضع مولودها داخل مستشفى الجمهورية التعليمي بالقاهرةفنادق الغردقة تسجل «صفر كورونا» خلال إجازة عيد الفطربعد إساءة ريم الشمري للجالية المصرية.. كويتيون: «امسحوها فينا.. أنتم فوق راسنا»«الصحة»: الأسبوعان المقبلان سيشهدان الأرقام الأعلى في إصابات «كورونا»بعد أنباء إصابته بـ«كورونا».. أمين «النواب»: نتائج مسحة النائب هشام مجدي لم تظهرلجنة لمتابعة الحالة الصحية لموظفى «البيئة» المصابين بـ«كورونا»«لجان تفتيش فنادق السياحة الداخلية»: تطبيق شروط صارمة لإجازة تشغيل المنشآت الجديدةبرلمانيون يطلقون حملات توعية لمواجهة الفيروسبدء توزيع حقائب طبية لمخالطي مصابى «كورونا»اختبار 1130 شخصًا.. صفر إصابات بكورونا لأول مرة في الدوري الإنجليزي قبل استئناف البطولةالأهلي يحصل على خدمات حسام حسن لاعب سموحة مقابل المعارينللرحيل عن النادى الأهلى .. أزارو يتلقى 3 عروض من السعودية والإمارات وفرنساالزمالك يستبعد مركز الظهير الأيسر من صفقات الميركاتو الصيفيالأهلي يكشف حقيقة تلقى عروض لرحيل أجاي وعلي معلولأبرزهم باهر المحمدى وسيرينو.. 4 صفقات جديدة على رادار الأهلى استعدادا للموسم الجديد

محافظ القليوبية يجرى جولة تفقديه مفاجئة بحى شرق وغرب شبرا الخيمة

   -  

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة تفقدية مفاجئة لحي شرق شبرا الخيمة، يرافقه الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، والمهندس وليد سعيد مدير عام إدارة الاتزان المائي بشركة مياه شرب القاهرة الكبرى، حيث تابع أعمال تصليح خط 300 مللي المجاور لنفق ناصر والذى تسبب بتسرب المياه للنفق، وقد وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 كما قام المحافظ بجولة تفقدية بمدينة شبرا الخيمة لمتابعة منظومة رفع القمامة ورفع التراكمات والإشغالات الموجودة في الشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الجمالي للمدينة، حيث بدأ المحافظ الجولة بتفقد شارع بهتيم حيث لاحظ وجود تراكمات من القمامة بالشوارع ووجه بإزالتها وتحرير محاضر مخالفة للمواطنين الذين يتسببون في الإشغالات الموجودة بالشارع.

 كما طالب "الهجان"، بإزالة اشغالات المقامى أمام إحدى مدارس الحي، كما وجه برفع  القمامة بشارع بهتيم بشكل مستمر، ثم توجه المحافظ لمنطقة شركات تكرير البترول، حيث وجه برفع التراكمات المتواجدة أمام الشركات الناتجة عن تطوير المنطقة التابع للإنتاج الحربي.

كما توجه محافظ القليوبية، إلى منطقة الزنانيري ووجه برفع تراكمات القمامة ووضع صناديق للقمامة بها، كما استكمل الجولة بتفقد شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، ووجه برفع التراكمات والإشغالات الموجودة في الشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

كما تفقد، المحافظ أعمال رصف طريق البطيء المؤدي الى المحطة الوسيطة بمنطقة القطاوي بحى شرق شبرا الخيمة والتي تبلغ تكلفتها ٨.٥ مليون جنيه وأصدر تعليمات بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف في التوقيتات المحددة.

تابعة أعمال إصلاح خط مياه الشرب
رفع إشغالات المقاهي من أمام المدارس
رفع الإشغالات
محافظ القليوبية يتفقد حالة النظافة بشبرا الخيمة 1
محافظ القليوبية يتفقد حالة النظافة بشبرا الخيمة 2
محافظ القليوبية يتفقد حالة النظافة بشبرا الخيمة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة