انتصروا علي كورونا.. خروج 5 حالات من مستشفي العزل بالنجيلة بينهم 2 من مطروحمحافظ الوادي: لجنة لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج حالات "كورونا"بعد استقرار حالتهم.. تحويل 14 مصابا بكورونا من مستشفى قها للمدن الجامعيةلجنة لمعاينة مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية وتحويلها لعزل صحىالإنتاج المنزلى يكسب فى زمن كورونا.. سيدات بشمال سيناء ينتجن مخللات ومقرمشات (صور)محافظة الوادى الجديد تسجل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كوروناانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بطنطا وإصابة سيدةضبط 30 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواقتحرير 299 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية" مفيش نصباية جديدة".. علا رشدي توجه رسالة لـ "نيللي واَسر"أفضل مداخلة.. وزيرة الهجرة: أكثر من 20 ألف عالق عادوا بعد أزمة كوروناتسيير شاحنة عملاقة بتقنية الجيل الخامس فى روسيا.. فيديوتعرف على طرق علاج فرط تعرق راحة اليدفي ذكرى رحيله الـ18.. شريهان: رضوان الكاشف أحد المبدعين في حياتي.. فيديوبعد استضافته رفقة رامي إمام... حمدي المرغني لـ رامي رضوان: استمتعت بالحلقةلما حد يزعل مني الفترة دي... أحمد حلمي يشعل تيك توك بمقطع من ألف مبروكالنوم سلطان... بدرية طلبة تنشر فيديو كوميدي لحفيدتهااخبار الفن.. ابنة رجاء الجداوي: أمي في الرعاية المركزة على نفس حالتها.. وأشرف زكي يجري عملية دعامة في القلبمقتل جورج فلويد: كيف كشفت الأزمة "المستور" في المجتمع الأمريكي؟هل ينجح فصل الصيف في وقف زحف جائحة كورونا؟

وزير التعليم يكشف حقيقة تأجيل امتحانات الثانوية العامة.. ودخول الامتحان من أي "واي فاي" منزلي.. ومفيش حد هيسقط رسالة طمأنينة لأولياء الأمور

   -  
الدكتور طارق شوقي

كشف الدكتور طارق شوقي خلال الساعات الأخيرة عن تصريحات مهمة بشأن امتحانات الثانوية العامة، كما أوضح تفاصيل عن المشروعات البحثية للطلاب، مؤكدا أن يمكن الدخول للامتحان من أي "واي فاي" منزلي، موجها رسالة لأولياء الأمور على الهواء : "أنتم اللي هتتصدوا لبيع مشاريع الأبحاث ومفيش حد هيسقط".

أجاب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن سؤال هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة، بقوله: "أجهزة الدولة تناقش هذا الموضوع كثيرا، والجميع متفق على بذل الجهد للحفاظ على الموعد وهذا لمصلحة الطلاب، لذلك يعملوا على أن تكون الامتحانات في موعدها".

وقال "طارق شوقي"  إن اختبارات أولى ثانوي الإلكترونية للتجريب وتعريف الطلاب بالنظام الجديد.

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه تم وضع إرشادات تفصيلية للطلاب عبر حساب الوزارة فيسبوك، موضحا أن امتحان مايو هو اختبار من المنزل فهو ثابت لا يتأثر بقرارات الحظر.

وأضاف طارق شوقي أن المشروعات البحثية للطلاب ستنال إعجاب الطلبة وسيظهر قدراتهم، وإبداء رأيهم بصورة أوضح بعيدا عن الحفظ والطرق التقليدية.

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن اختبارات أولى ثانوي الإلكترونية لـ"التجريب وتعريف الطلاب بالنظام الجديد"، موضحا أن هذه التجربة بناء من طلاب أولى ثانوي.

وأضاف "طارق شوقي"، أنه يمكن الدخول إلى الامتحان من أي "تابلت" أو هاتف ذكي أو كمبيوتر، من و"اي فاي" أو "شريحة أخرى"، مؤكدا أن الفكرة ليست مختصة بـشريحة معينة فقط.


قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إننا قمنا بإعداد منصة للمعلمين من أجل الفصول الافتراضية في زمن قياسي، موضحا أنه لا بد التصدي لفكرة بيع الأبحاث لأنه لسنا بحاجة إليها.

ووجه طارق شوقي رسالة لأولياء الأمور على الهواء: "أنتم اللي هتتصدوا لبيع مشاريع الأبحاث ومفيش هنا سقوط ونجاح للمعنى المفهوم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة