حفظ تحقيقات العثور على جثة موظف داخل منزله لعدم وجود شبهة جنائية فى الهرممصطفى قمر وحمادة هلال ورامي وأحمد جمال: حسن حسني فنان عظيم لن يتكررتيام قمر: كنت مبسوط بتعليقات والدى على دورى فى "خيانة عهد"محافظ الجيزة: إزالة سويقات عشوائية وتعديات محال تجارية وباعة جائلين بالبراجيلجاهزين للرجوع.. مطعم باريسى يبتكر درع بلاستيك لوقاية زبائنه من كورونا.. صورالمحافظات تواصل توريد القمح.. وتحرير محاضر بضبط قمح غير مطابق للمواصفات«مكى»: نطبّق بروتوكول العلاج من المنزل حتى نجد أماكن لأصحاب الحالات الخطرةرئيس الفريق الطبي بعزل أبوقير: ارتفاع حالات التعافي من كورونا إلى 390.. وخروج 11وزير التعليم يوضح حقيقية ما يتم تداوله حول الثانوية العامةمنشور لـ«الصحة» بمنع دخول المواطنين والعاملين بالمستشفيات بدون كمامةكلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيفتوقعات بصدور الحكم في قضية انسحاب الوداد ضد الترجي بنهائي أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجارىمتظاهرون يهاجمون مركز "سي ان ان" في مدينة أتلانتاسنغافورة والصين تستأنفان بعض رحلات السفر بين البلدين في يونيوالجيش المالي يعلن اعتقال 6 عناصر إرهابية وسط البلادالرئيس السنغالي يمدد حالة الطوارئ الصحية في البلاد لمدة ثلاثين يومًالا خطط لإعادة فتح بالي مع استعداد إندونيسيا لتخفيف إغلاق كورونااليوم.. استئناف العمل بمكاتب هيئة البريد على مستوى الجمهوريةفيديو| تغني "يا تجيبلي شوكولاته".. دانا حمدان تُقلد سعاد حسنيحمدي الميرغني يتصدر و"فهمي"يتراجع على أفضل ممثل كوميدي في استفتاء "مصراوي"

كاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاته

   -  
احسن لاعب كاكا ميسى كريسيانو رونالدو
أثنى البرازيلي ريكاردو كاكا على الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو ورونالدو لتنافسهما الكبير في السنوات الـ 15 الأخيرة.

أفضل لاعب في العالم 2007 جاءت إجابته عبر أسئلة موقع الاتحاد الدولي "فيفا" عبر إنستجرام.

كاكا قال "اعتقد أن كلاهما لابد أن يكون ممتنا للآخر، لأن كلاهما يدفع الآخر لتقديم الأفضل، وهو بالنسبة لنا ممتع ومهم ومحظوظون لمشاهدته".

وأردف "اعتقد أن ليونيل ميسي عبقري يمتلك موهبة نقية، الطريقة التي يلعب ويفكر بها مميزة".

وتابع "لعبت مع كريستيانو رونالدو وكان الأمر ممتعا للغاية، رونالدو مثل الآلة، ليس فقط سريع وقوي ومليء بالطاقة بل أيضا قوي ذهنيا".

وواصل "يريد الفوز ومن ثم يريد اللعب بشكل أفضل في المباراة المقبلة ليكون الأفضل، بالنسبة لي ذلك أفضل ما يمتلك".

وأكمل "في تاريخ كرة القدم ميسي ورونالدو بالطبع في قائمة أفضل 5 لاعبين".

وتابع "أنا أكثر من محظوظ لأنني لعبت أمام هؤلاء ولعبت أيضا مع كريستيانو هو أمر لا يصدق، نحن محظوظون جدا لرؤية الثنائي معا".

وعن أفضل من جاور في منتخب البرازيل "لعبت بجوار لاعبين عظماء لكن رونالدو دا ليما الأفضل، بعده رونالدينيو الذي خضت أمامه عدة مباريات مع ميلان وريال مدريد".

وواصل "اللحظة المميزة في مسيرتي؟ لا توجد لحظة واحدة، لكن أكثرها كان مع ميلان، الفوز بدوري أبطال أوروبا 2007 وكأس العالم للأندية وجائزتي البالون دور وأفضل لاعب في العالم".

وأتم "أسوأ لحظة؟ إسطنبول 2005 (نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول)، لا أريد قول أكثر من ذلك".

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة