اتصالات ملكية..كيت ميدلتون وكاميلا وصوفى يتطوعن لمحادثة المسنين أثناء العزلخفض التكلفة و سلامة العملاء..كلمة السر فى الحفاظ على صناعة العطور بعد كوروناالمرور: تحويل حركة السيارات بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليوالرى: إزالة 7 مخالفات لتعديات على الترع بمحافظة المنوفيةأكاديمية البحث العلمى تمول 5 مشاريع بحثية لقسم الفيزياء بعلوم حلوانتباطؤ حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للدقىنقابة العلاج الطبيعى: صرف 20 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء فيروس كورونانقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين الأطقم المشاركة فى مكافحة كورونا.. فيديونقابة أطباء الجيزة تخصص 3 أرقام للإبلاغ عن حالات الإصابة بكورونا بين أعضائهادنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادةبصورة الآشعة وتفاصيل الإصابة..رامز أمير يتحدث عن إجرائه عملية جراحية بقدمهغدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"شركة كوروية جنوبية تخطط لتجربة علاج لكورونا على البشرميدو: ما يحدث مع الأهلي الآن لما تواجد في عهد محمود طاهرمانشستر سيتي يترقب وضع سيرجي روبيرتو مع برشلونةأهلي جدة يقدم عرضًا مميزًا للاعبه عبدالفتاح عسيريراموس يعتذر عن اجتماع قادة أندية إسبانيا مع السلطات الصحيةحول اتهامات التواطؤ.. محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصورتركي آل الشيخ لـ ميدو: متقلقش على حسام عاشور.. والأخير يرد: عاوزينه في الزمالك يا أبو ناصر

مؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهلي

   -  
الخطيب - مؤمن زكريا
كشف مؤمن زكريا لاعب الأهلي عن عقده لاجتماع مع محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي خلال الأيام المقبلة لمعرفة ما ينقصه وما جعله حزينا خلال الفترة الماضية.

وقال مؤمن زكريا لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم السبت: "سأعقد جلسة مع محمد مرجان لمعرفة ما ينقصني وما أحزنني من الأهلي خلال الفترة الماضية".

وأكمل "تلقيت اتصالا من محمد مرجان وأخطرني بأمر الجلسة ولا أعرف من سيكون حاضرا فيها".

وأضاف "تركي آل الشيخ هو من يتكفل بعلاجي حتى الآن ويتواصل معي أحيانا هو ومدير مكتبه للاطمئنان علي".

وبسؤاله هل تلقي اللوم على الأهلي في أي شيء، أجاب "لا أحب الحديث الآن وكل شيء سأقوله في اجتماعي المقبل".

وأشار "بيطلع "كلام غلط" في قناة النادي نفسها وهذا ما يحزنني. هناك العديد من الأمور غير الصحيحة التي تُقال".

أما عن طبيعة تشخيص مرضه فقال: "هو شيء ما له علاقة بالأعصاب".

وأضاف "برنامجي العلاجي الذي أقره الطبيب في أمريكا لي يستمر لأربعة أشهر يتضمن أقراص وحقن وعلاج طبيعي، لكن للأسف لا أستطيع الحصول على الحقن بسبب منع ظروف الطيران حاليا في العالم بسبب فيروس كورونا".

وأكمل مؤمن زكريا "مر شهر من البرنامج وأشعر بتحسن وكنت أستطيع السير والخروج من منزلي قبل فرض الحظر الحالي بشكل أفضل عما سبق، نعم ليس المعتاد ولكن هناك تحسن قليل".

وأتم "من المفترض أن أعود لأمريكا بعد نهاية البرنامج الحالي لمتابعة مستجدات حالتي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة