استبعاد طارق يحيى وانضمام عفيفي.. مرتضى منصور مقدماً لبرنامج زملكاوي يوم الجمعةدراسة تحذر من إصابة الأطفال بالسمنة بسبب الحجر المنزليالشهر الماضي.. أكثر من 6 آلاف سيارة ملاكي تنضم للأسواق بقيمة 1.6 مليار جنيه"جامع" تبحث مع وزير تجارة الاتحاد الأوراسى استئناف مفاوضات التجارة الحرة«جمارك الإسكندرية» تفرج عن سيارات بـ 2,8 مليار جنيه في مايو الماضيكشف بترولي جديد في أبوسنان بالصحراء الغربية بإنتاج يومى 4100 برميل و18 مليون قدم مكعب غاز"سلامة الغذاء" تصدر تعليمات جديدة لمصدري السلع الغذائية للسعوديةاتصالات ملكية..كيت ميدلتون وكاميلا وصوفى يتطوعن لمحادثة المسنين أثناء العزلخفض التكلفة و سلامة العملاء..كلمة السر فى الحفاظ على صناعة العطور بعد كوروناالمرور: تحويل حركة السيارات بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليوالرى: إزالة 7 مخالفات لتعديات على الترع بمحافظة المنوفيةأكاديمية البحث العلمى تمول 5 مشاريع بحثية لقسم الفيزياء بعلوم حلوانتباطؤ حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للدقىنقابة العلاج الطبيعى: صرف 20 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء فيروس كورونانقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين الأطقم المشاركة فى مكافحة كورونا.. فيديونقابة أطباء الجيزة تخصص 3 أرقام للإبلاغ عن حالات الإصابة بكورونا بين أعضائهادنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادةبصورة الآشعة وتفاصيل الإصابة..رامز أمير يتحدث عن إجرائه عملية جراحية بقدمهغدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"

حسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضى

   -  
مران الأهلي - حسين السيد
كشف حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي المعار للصفاقسي التونسي تفاصيل المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.

وقال حسين السيد لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم السبت: "الزمالك لم يفاوضني أبدا قبل بداية الموسم الجاري كما أشيع ولم أوقع على أي عقد معه".

وأكمل "زوجتي فوجئت من أحد الأخبار بإنني وقعت للزمالك وحصلت على 10 مليون جنيه وسألتني هل فعلت ذلك؟ تلك الشائعات أضرتني".

وأضاف "لم ألتق بأي مسؤول من الزمالك أو أوقع على أي عقد قبل انطلاق الموسم الجاري".

وعن المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك قال: "حينما انتقلت نهائيا لمصر المقاصة من الأهلي فاوضني الزمالك في ذلك الوقت ولكنني كنت وقعت عقدا للأهلي عن طريق علاء عبد الصادق حينها".

وأكمل حسين السيد "فوجئت بطارق يحيى حينما كان مدرب جعلني أدخل في اجتماع مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ومدير الحسابات في النادي".

وتابع "الزمالك قدم لي عرضا يساوي ضعفي ما أحصل عليه في الأهلي بالإضافة لسيارة جديدة ورفضت وقلت له لقد وقعت مع الأهلي بالفعل، لا أستطيع التوقيع معك".

وأضاف "أحمد مرتضى اندهش من تصرفي وقال لي أنا أقدر تصرفك للغاية هناك بعض اللاعبين حصلوا على أموال تساوي ربع ما أنا أعرضه عليك الآن ووقعوا على العقود رغم توقيعهم على عقود مع أندية أخرى".

وأردف "بعد ذلك الموقف والدتي قالت لي اذهب للأهلي وقد كان".

وأتم "أقول لمن ينشر أنباء عن انتقالي للزمالك كيف أفعل ذلك وأنا لدي ثلاث سنوات متبقية في تعاقدي مع الأهلي بالإضافة للموسم الجاري".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة