الدور كان صعب.. تيام قمر: شخصيتي في خيانة عهد مختلفة عن الواقع.. فيديوحديث المشاهدين.. سلوى عثمان: فرح أسوأ شخصية بمسلسل خيانة عهد..فيديوإتحاد الكرة: عزل 12 موظفا بعد إصابة المدير الفني بكورونا..فيديواليوم عودة عمل محاكم الأسرة بمختلف أنواعها لمدة 15 يومافحص فيديو مشاجرة نزلاء بقسم شرطة يثبت قدمه وإعادة تدويرهالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة سائق فى الوراقالمتهمون بإخفاء جثة صديقهم: توفى بجرعة مخدر زائدة فحرقنا جثته حتى تفحمتمصرع صياد غرقا فى مياه البحر بالبرلس لعدم إجادته السباحةالكمامة فعالة بنسبة 79% في تباطؤ انتشار كورونا داخل المنزلمحرز: المقارنة مع صلاح جزء من المنافسة ولا تهمني كثيراالداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة "فتاة تيك توك"حجز 10 "تكاتك" اخترق قائدوها حظر التجوال في الهرمفض فرح شعبي في المنيب.. واصطحاب صاحبه لقسم الجيزةفيديو..دينزل واشنطن مرتديًا الكمامة يتدخل لمنع صدام الشرطة مع مشرد ويعطيه طعامشاهد.. أحدث ظهور لـحسن حسني برفقة محمود ياسينبدأت الآن .. شاهد حفلة محمد منير أون لاينبث مباشر.. محمد منير يشعل حفل أون لاين ميوزك فستيفالحمو بيكا يتنبأ بموعد انتهاء فيروس كورونا.. ومتابعون: " كفانا عبث"فيديو .. محمد حماقي يغني على قد الشوق لـ عبد الحليم حافظالكينج محمد منير يشعل التريندات بحفلة "أون لاين"

نائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كورونا

   -  
النائبة سعاد المصري

تقدمت النائبة سعاد المصري نائبة بورسعيد عن حزب مستقبل وطن  ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء وذلك بشأن واقعة فيديو نقل متوفي بفيروس كورونا علي سيارة ربع نقل بمحافظة بورسعيد.

وقالت المصري لقد أثار غضبنا جميعًا ما حدث في محافظة بورسعيد والذي ظهر واضحًا في فيديو مسيء ينتهك حرمة أحد المواطنين المصريين الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويهدد بكارثة ".

وتابعت نائبة مستقبل وطن لا نستطيع كنواب وشعب بورسعيد أن ندرك أن هذا المشهد يحدث في ظل ما تقوم به الدولة من إجراءات لمواجهة هذا الوباء وإنقاذ شعب

وشددت المصرى علي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد من بداية الأزمة أن الهدف هو حماية شعب مصر وأن ما حدث بالأمس يخالف توجهات الدولة ويضعها في مأزق أمام شعبها ويفرط في حقوق أبنائها ".

 
وطالبت نائبة مستقبل وطن بالتحقيق قضائيًا مع كل من أخطأ في حق المتوفى الشهيد بإذن الله إبراهيم العتر .

وشددت المصرى على سرعة استبعاد أي مسئول يثبت عدم التزامه بالبروتوكول الذي أعدته مصر لمواجهة الفيروس .

وطالبت المصرى بالتأكيد علي التعامل بجدية مع أي حالات مشتبه بإصابتها من خلال فرق جاهزة للتعامل فورًا مع أي بلاغ علي مدار ال24 ساعة .

ولفتت نائبة مستقبل وطن على أهمية توفير الإمكانيات اللازمة بالمستشفيات من أجهزة تنفس وتحاليل وكذلك جوانتيات وكمامات ومطهرات وذلك بكميات تضمن استقرار المحافظة .

كما طالبت  بتوجيه هيئة الإسعاف بتنفيذ بروتوكول الصحة في نقل الحالات المصابة وكذلك المتوفين باعتبار ذلك مسئولية غير مقبول التفريط فيها .

وأكدت نائبة مستقبل وطن على أهمية الإعلان بشفافية كاملة عن الجهات التي يتعامل معها أهل المصابين والمتوفين وذلك لتجنب تكرار ما حدث من توزيع التقصير بين أكثر من ثلاث جهات .

وطالبت نائبة مستقبل وطن بتوفير الحماية الإجتماعية الكافية والآمنة للأسر التي تخضع للحجر الصحي لمدة 14 يومًا .

وشددت المصري علي أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل أكثر جدية وذلك لما شاهدناه من تزاحم غير مقبول على مكاتب صرف المعاش والأسواق وبما يضمن تنفيذ قرارات سيادتكم في هذا الشأن .

كما طالبت بتكثيف المراقبة على الأسواق واتخاذ قرارات عاجلة بالغلق والتقديم للنيابة في حق أي بائع يستغل المواطنين في هذه الظروف .

وأكدت نائبة مستقبل وطن على سرعة تكليف الإدارة التنفيذية بالتعامل سريعًا مع المواقف بخطوات ثابتة تجعل تحرك الدولة يسبق شكاوي المواطن حيث أنه غير مقبول أن تعمل الدولة في هذه المرحلة بمبدأ رد الفعل .

وطالبت نائبة مستقبل وطن بسرعة تشكيل لجنة تضم تنفيذيين ونواب ومواطنين وشباب لنشر الوعي والمساهمة في توصيل ونشر إجراءات الدولة الاحترازية بين المواطنين لتحقيق مزيد من الالتزام .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة