النيل لحليج الأقطان: تسوية مديونية البنك الأهلي وسداد 25 مليون جنيهشكاوى من اختفاء السجائر المحلية وزيادة أسعارها.. وشعبة الدخان: جشع تجارأوبر: رحلات مجانية للفريق الطبي في 9 مستشفيات لمواجهة كوروناعكاشة: محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي تبلغ 100 مليار جنيه لأول مرة بمصرالدولار يرتفع 5 قروش جديدة أمام الجنيه خلال تعاملات اليوم الثلاثاءتحت شعار «مكمّلين معاكم».. إليسا تحيي أولى حفلاتها الأون لاين الخميسالأهلي يرفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.. 5 قرارات ناريةأول مسلم فى الكونجرس يقود تحقيقات قضية جورج فلويد.. فمن هو؟.. فيديوالسيسى يجتمع بمدبولى وعامر ويوجه بمواصلة اتخاذ الإجراءات لتحسين مؤشرات الاقتصادالبنك التجاري الدولي ينعى 2 من موظفيه توفيا إثر إصابتهما بـ«كورونا»إبراهيم محمود العربي رئيسا للغرفة الإسلامية بعد رحيل الشيخ صالح كاملالموضة تهزم كورونا.. أفكار جديدة لاستمرار صناعة الأزياء رغم الجائحة العالميةملتزمة وبتاكل بطيخ .. قرود المكاك تصطف فى تباعد اجتماعى بالهند .. صورعنوانها الحب والرومانسية.. شاهد أجمل 10 لـ محمود ياسين وشهيرةباريس جاكسون تتواجد من جديد مع المحتجين.. ماذا كتبت على اللافتة ؟بعد دخولها العناية المركزة.. ليلى علوى تطالب جمهورها بالدعاء لرجاء الجداوىوفاة الفنان على عبد الرحيم "سامبو شمس الزناتى" عن عمر 59 عامامنى ذكى وحسن الرداد وآخرين ينضمون لحملةBlackout Tuesday لدعم احتجاجات أمريكاطارق الجناينى يكشف كواليس إصابة والدته بفيروس كورونا وطريقة علاجهامى عمر تتضامن مع احتجاجات أمريكا: "لا للعنصرية.. نعيش كجنس بشرى واحد"

إنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورة

   -  
الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف

أعلنت مديرية الأوقاف بالدقهلية برئاسة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أنهي خدمة عامل بالأوقاف تابع  لمديرية أوقاف الدقهلية  لتقصيره في غلق الزاوية المكلف بغلقها ومخالفته لقرار وزارة الأوقاف في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء قرار الوزير بناء على مذكرة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية والتي طلب فيها إنهاء خدمة سعد سالم سعد مصطفى عامل بمديرية أوقاف الدقهلية المسئول عن زاوية التنعيم بناحية توريل التابعة لإدارة شرق المنصورة ، لتقصيره في الإشراف على الزاوية وعدم إحكام غلقها في خطبة الجمعة بمخالفة تعليمات الوزارة مما ترتب عليه فتحها وقيام أحد الأهالي بإمامة الناس بها  وقد تحرر محضر بالواقعة ضد المخالف.

واكد الشيخ طه زيادة أن الوزارة ستنهي خدمة كل من يخالف تعليمات غلق المساجد على الفور وبلا أي تردد في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم كله ، وفي ضوء تأكيد دار الإفتاء المصرية وغيرها من المؤسسات الدينية على حرمة مخالفة تعليمات الأوقاف في ذلك ، وحرمة الإصرار على إقامة الجماعة في المسجد في ظل هذه الظروف الراهنة التي يؤكد العالم كله على خطورة الاختلاط فيها على النفس البشرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة