"حلم غريب وهدية ابنته وقصته مع المرض".. حكايات يونس شلبيوزيرة التضامن تحذر من التنمر على ذوي الاعاقة100 كتاب عالمى.. "شاكونتالا" ملحمة مسرحية خالدة فى الهندالدور كان صعب.. تيام قمر: شخصيتي في خيانة عهد مختلفة عن الواقع.. فيديوحديث المشاهدين.. سلوى عثمان: فرح أسوأ شخصية بمسلسل خيانة عهد..فيديوإتحاد الكرة: عزل 12 موظفا بعد إصابة المدير الفني بكورونا..فيديواليوم عودة عمل محاكم الأسرة بمختلف أنواعها لمدة 15 يومافحص فيديو مشاجرة نزلاء بقسم شرطة يثبت قدمه وإعادة تدويرهالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة سائق فى الوراقالمتهمون بإخفاء جثة صديقهم: توفى بجرعة مخدر زائدة فحرقنا جثته حتى تفحمتمصرع صياد غرقا فى مياه البحر بالبرلس لعدم إجادته السباحةالكمامة فعالة بنسبة 79% في تباطؤ انتشار كورونا داخل المنزلمحرز: المقارنة مع صلاح جزء من المنافسة ولا تهمني كثيراالداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة "فتاة تيك توك"حجز 10 "تكاتك" اخترق قائدوها حظر التجوال في الهرمفض فرح شعبي في المنيب.. واصطحاب صاحبه لقسم الجيزةفيديو..دينزل واشنطن مرتديًا الكمامة يتدخل لمنع صدام الشرطة مع مشرد ويعطيه طعامشاهد.. أحدث ظهور لـحسن حسني برفقة محمود ياسينبدأت الآن .. شاهد حفلة محمد منير أون لاينبث مباشر.. محمد منير يشعل حفل أون لاين ميوزك فستيفال

على الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهور

-  
عبر المطرب علي الحجار، في مداخلة عبر "سكايب" فى برنامج "معكم" للإعلامية مني الشاذلي الذى يعرض على قناة CB، عن سعادته بهذا البرنامج لما يعطيه من طاقة إيجابية للمشاهد. 

وقال الحجار: "قدمت الأسبوع الماضى أول حفل أون لاين للجمهور، وكنت سعيدا جدا بالتجربة، وستكون تلك الحفلة بداية لسلسلة حفلات أون لاين لكل أسبوع إلى أن تنتهى تلك الأزمة، وقد جاءت فكرة الحفلة بسبب اعتيادي على تقديم حفلات بشكل مستمر لمدة سنين طويلة، ورأيت أنه من واجبي أن أستمر في تقديم الحفلات لجمهوري، خاصة أنني أمتلك الاستديو وأمتلك أيضا فرقة عظيمة رحبت بالفكرة وترى أن ذلك واجبا عليها".

وأضاف أن حفلات الأون لاين أصعب بالنسبة له من الحفلات المباشرة مع الجمهور، فالجمهور على أى حال يعطى طاقة للمطرب، وكذلك تستقبل رد فعله في نفس الوقت، ولكن ردود الفعل في حفلات الأون لاين يأتى بعد انتهائها، وأنا تفاجأت بردود فعل الجمهور بعد الحفلة وقد تابعها أكثر من 120 ألف مشاهد. 

وعن قضائه لوقت حظر التجوال قال: "أنا ملتزم جدا بالحظر ولا أنزل سوى للضرورة فقط، وأصبحت أجتمع مع عائلتي بشكل أكبر، ومن خلال متابعتي مع ابني الذي يعيش في أمريكا عرفت أن الشعب المصري شعب قوي، وسيتخطي تلك الأزمة". 

وأعلن الفنان على الحجار عن حفلته القادمة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء، وستكون لمدة ساعة تقريبا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة