المرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالجيزةلوحة فنية هتقطعها بالشوكة والسكينة.. فنانة يابانية تنحت الطعام خلال الحجر الصحىالقوة فى القلب.. طفل صينى بذراع واحدة يذهل نجوم كرة السلة بموهبته.. فيديوكنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي

محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديو

   -  
اللواء شريف بشارة

قال اللواء شريف شارة محافظ الإسماعيلية، إنه تم اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا، اليوم، في قرية تدعى "أبو ربيع" وتعداد هذه القرية ١٤٩ شخصا.

وأضاف اللواء شريف بشارة خلال تصريحات تليفزيونية، أنه تم عمل عزل ذاتي للمواطنين داخل منازلهم في القرية تخوفا من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين نظرا لالتصاق المنازل ببعضها لبعض.

وتابع محافظ الإسماعيلية، أننا مستمرين في أعمال التطهير والتعقيم سوءا في المراكز والقرى، مشيرا إلى أنه تم تطهير قرية أبو ربيع بالكامل بعد ظهور حالات الإصابة بفيروس كورونا بها.

وأوضح اللواء شريف بشارة، أن هيئة قناة السويس قررت إعطاء وجبات ساخنة و طازجة يوميا ولمدة ١٤ يوم في فترة الحجر الصحي لأهالي القرية، مضيفا أن المحافظة دفعت للقرية كارتين بها سلع غذائية جافة تكفي لمدة أسبوعين.

وأشار إلي أن، هذه الحالتين كانوا رجل وزوجته وأن الرجل كان يعمل داخل مطعم وتم إغلاق هذا المطعم وتم عمل فحوصات كاملة لجميع العمال المخالطين له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة